إعلان

افتتاح المعرض الدولي للفرانشايز بالتوازي مع اجتماعات المجلس العالمي

12:33 م السبت 17 نوفمبر 2018

المعرض الدولي للفرانشايز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – منال المصري:

انطلقت اليوم السبت، أعمال المعرض الدولي السادس عشر للفراشايز، المنعقد بالتوزاي مع أعمال الاجتماع نصف الثانوي للمجلس العالمي للفرانشايز.

ويعقد المؤتمر هذا العام تحت عنوان "الفرنشايز الإجتماعى والتنمية المستدامة" وتضم فعالياته جلسة وزارية حول آفاق التوسع الاستثماري بنظام الفرانشايز في مصر، والفرص الواعدة في القطاعات المصرية المختلفة.

كما يتضمن المؤتمر جلسة حول علاقة المسئولية المجتمعية بالفرانشايز الإجتماعي، كما تناقش الجلسة الثالثة أثر الفرانشايز الاجتماعي على التمكين الاقتصادى والرفاهية الاجتماعية وخلق فرص عمل جديدة.

وخلال المؤتمر، يطرح 12 من رؤساء اتحادات الفرانشايز على مستوى العالم خبرات أعضائهم الذين يمثلون آلاف العلامات التجارية. ويأتي هذا بمشاركة 46 اتحاداً للفرانشايز يمثلون 43 دولة بالإضافة إلى الاتحاد الأوروبي واتحاد الباسيفيك الأسيوي، والاتحاد الايبروامريكان للفرانشايز .

وقال معتز الألفي مؤسس والرئيس الشرفي للجمعية المصرية للفرانشايز، إن أعمال الفرانشايز هذا العام تتزامن المعرض مع اجتماعات المجلس العالمي للفرانشايز بكافة ممثليه، وهو ما يمنح فرصًا متزايدة ليس فقط من حيث عدد العارضين وفرص الاستثمار المتنوعة، وإنما أيضا لتبادل الخبرات على مستوى الدول والأفراد، والاستفادة من خبرات اتحادات الفرانشايز حول العالم.

فيديو قد يعجبك: