إعلان

أرباح "سي أي كابيتال" تقفز 128% خلال 9 أشهر

12:25 م الخميس 01 نوفمبر 2018

شركة سي أي كابيتال القابضة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

قالت شركة سي أي كابيتال القابضة، إن صافي أرباحها خلال التسعة شهور الأولى من العام الجاري ارتفعت بنسبة 128% لتسجل 304.7 مليون جنيه، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة بنسبة 51% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي، لتسجل 1.8 مليار جنيه.

وقال حازم بدران، الرئيس التنفيذي المشارك للمجموعة، إن المجموعة حققت نتائج قوية خلال الربع الثالث من العام، كما أن الأداء القوي والمتميز للخدمات المصرفية غير البنكية للمجموعة المتمثلة في شركتي كوربليس وريفي، والتي واصلت تحقيق معدلات ربح وإيرادات مرتفعة.

وأضاف بدران، أن بنك الاستثمار تأثر سلبًا باضطرابات الأسواق العالمية التي شكلت ضغوطًا على حجم التداولات كما أدت إلى تأجيل إتمام بعض الطروحات في سوق المال.

وتابع "بالرغم من ذلك حققت إدارة الأصول نتائج قوية".

وكانت الشركة، سجلت ارتفاعًا في أرباحها خلال النصف الأول من العام الجاري بنسبة 88% مقابل الفترة المقارنة من العام الماضي، لتسجل 161.3 مليون جنيه.

وبلغ إجمالي إيرادات الشركة خلال الستة شهور الأولى من العام الجاري نحو 1.1 مليار جنيه بزيادة قدرها 46% عن النصف الأول من عام 2017، بحسب بيان سابق من الشركة.

وسي آي كابيتال، هي شركة متخصصة في تقديم الخدمات المالية غير مصرفية في مصر، كما تقدم مجموعة من الخدمات المتنوعة في مجالات التأجير التمويلي والتمويل متناهي الصغر وخدمات بنوك الاستثمار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان