إعلان

في تقليد حكومي جديد.. وزير المالية يكرم مدير مديرية سوهاج

04:02 م السبت 27 أكتوبر 2018

وزير المالية محمد معيط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

قالت وزارة المالية، في بيان اليوم السبت، إن وزير المالية محمد معيط، أجرى تقليدًا حكوميًا جديدًا، حيث كرم المحاسب محمد الطويل مدير المديرية المالية بسوهاج تقديرا لجهوده في تطوير أداء المديرية المالية بسوهاج وإنشاء مركز متميز للتدريب للعاملين بالمديرية.

ويقدم المركز دورات تدريبية متخصصة على منظومة الرقابة المالية وما تشهده من تحديث وتطوير وميكنة إلى جانب دورات خاصة على تنفيذ برامج الموازنة العامة للدولة، وفقا للبيان.

وقال البيان، إنه الوزير أشاد بفريق عمل مديرية سوهاج وما يقومون به من جهد كبير لتنفيذ السياسات العامة للدولة الرامية لضبط الأداء المالي وترشيد الانفاق العام بما يدعم جهود تحقيق فائض أولي بالموازنة العامة للدولة.

وأكد الوزير أن التكريم لشخص مدير المديرية الذي يتواكب مع بلوغه سن المعاش، هو تقدير الجميع العاملين بقطاع المديريات المالية وحافزا لهم علي بذل المزيد من الجهد لانجاز مهام وزارة المالية المسئولة عن مالية الدولة إيرادا وإنفاقا.

وقال معيط، إن الوزارة تتبنى خطة متكاملة للاهتمام بمناطق الصعيد، وتشجيع جميع قيادات وأبناء الوزارة على بذل أقصى جهد لتحقيق رؤية مصر 2030 التي من أهم ملامحها تطوير العمل الحكومي وتحسين الخدمات العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان