إعلان

أورنج مصر تتحول للربح في الربع الثالث من العام

12:24 م الخميس 25 أكتوبر 2018

شركة أورنج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

قالت شركة أورنج مصر، في بيان للبورصة اليوم الخميس، إنها تحولت للربح في الربع الثالث من العام الجاري، لتسجل أرباحًا بقيمة 17.6 مليون جنيه، مقابل خسائر بقيمة 665.7 مليون جنيه عن الفترة المقارنة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة شهور من يوليو وحتى سبتمبر من العام الجاري، لتسجل 3.58 مليار جنيه، مقابل 3.22 مليار جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعن نتائج أعمال الشركة خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري، تراجعت خسائر الشركة من 1.8 مليار جنيه، إلى نحو 235 مليون جنيه، مع زيادة إيراداتها إلى 10.2 مليار جنيه مقابل 9.4 مليار جنيه خلال الفترة المقارنة.

وتوقعت شركة أورنج مصر للاتصالات، أن تنتهي من إجراءات الشطب الاختياري، وعرضها على الجمعية العامة غير العادية للشركة، بنهاية شهر ديسمبر 2018 كحد أقصى.

وكان مجلس إدارة الشركة وافق خلال اجتماعه في أغسطس الماضي على المقترح المزمع عرضه على الجمعية غير العادية للشركة في شأن شطب أسهم الشركة اختياريا من البورصة، وفقا للمادة 55 و55 مكرر من قواعد القيد بالبورصة، والمادة 74 من الإجراءات التنفيذية لها.

كما وافق مجلس الإدارة على تقرير الإفصاح والمتضمن مبررات الشطب الاختياري، ووافق على دعوة الجمعية غير العادية للشركة وفوض برونو ميتلينج رئيس مجلس الإدارة أو ياسر أحمد عبد الستار شاكر العضو المنتدب في توجيه الدعوة لانعقادها واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة نحو تحديد موعد ومكان الانعقاد وجدول الأعمال.

وتعمل الشركة على تحديث شبكة الجيل الرابع، كما وقعت في فبراير الماضي، اتفاقا مع الشركة المصرية للاتصالات، تستخدم بموجبه أورنج داتا شبكة خدمات الإنترنت الثابتة للمصرية للاتصالات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان