إعلان

الرئيس التنفيذي: توتال ستعلن عن شبكة تجزئة في السعودية مع أرامكو

11:55 ص الثلاثاء 23 أكتوبر 2018

مقر شركة توتال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- وكالات:

قال الرئيس التنفيذي لشركة توتال الفرنسية لإنتاج النفط والغاز، باتريك بويان، اليوم الثلاثاء إن الشركة بصدد الإعلان عن شبكة تجزئة في السعودية مع أرامكو، وفقًا لوكالة رويترز.

جاء ذلك مشاركته في مؤتمر الاستثمار السعودي "مستقبل الاستثمار" المقام اليوم بالرياض وعلى مدار 3 أيام.

وكانت توتال قالت في أبريل إنها مهتمة بسوق محطات البنزين السعودية وإنها وقعت مذكرة تفاهم مع شركة الطاقة الوطنية العملاقة أرامكو السعودية لدراسة الخيارات.

وانطلقت اليوم فعاليات مؤتمر "مبادرة مستقبل الاستثمار"، المعروف باسم "دافوس الصحراء"، من العاصمة الرياض، وسط حضور عالمي كبير، حسبما ذكرت قناة الإخبارية السعودية.

وبحسب الموقع الرسمي للمؤتمر، سيشارك هذا العام 150 متحدثًا خلال أكثر من 40 جلسة ونقاشات مفتوحة وورش عمل، بالإضافة إلى منتديات جانبية ينصب تركيزها على 3 ركائز هي الاستثمار في التحول والتقنية كمصدر للفرض وتطوير القدرات البشرية.

كما سيتم عقد 12 ورشة عمل متعددة التخصصات، يديرها نخبة من شركاء المعرفة العالميين في مجالات الثقافة، والتواصل، والمدن، والاستكشاف، والمبادئ، والطاقة، والإعلام، والحياة، والذكاء، والمال، والترفيه، والمواهب.

ويقام مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار، للعام الثاني على التوالي في المملكة ضمن برنامج أطلقه صندوق الاستثمارات العامة السعودي "صندوق الثروة السيادي للسعودية".

فيديو قد يعجبك: