إعلان

وزير قطاع الأعمال يطالب القابضة للسياحة بشراكة أكثر مع القطاع الخاص

11:04 ص الأحد 28 يناير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء حفظي:

وجه خالد بدوي وزير قطاع الأعمال العام، بضرورة استغلال كافة أنواع الشراكة مع القطاع الخاص سواء في تمويل عمليات التطوير، أو الاستفادة من القدرات الإدارية والتسويقية للمطورين المتخصصين في هذا المجال.

وقالت الوزارة في بيان اليوم الأحد، إن الوزير بحث مع رئيسة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، ميرفت حطبة، والمهندس عادل والي العضو المتفرغ للشؤون الفنية بالشركة القابضة، أنشطة الشركات التابعة وجهودةإعادة الهيكلة والتطوير خاصة في الفنادق والأصول السياحية.

وطلب الوزير من الشركة القابضة، إيفادا بحصر شامل للأصول العقارية، وخاصة الأراضي التي لا ترى الشركة جدوى لاستغلالها في مشروعات سياحية، وذلك لوضع تصور بشأن كيفية الاستفادة منها لتمويل عمليات التطوير في الفنادق والأصول السياحية.

وذكر البيان، أن رئيسة الشركة، استعرضت الجهد المبذول في تحسين أداء شركات التجارة الداخلية الأربعة منذ انتقالها إلى محفظة الشركة القابضة للسياحة والفنادق، من خلال الشراكة في التطوير مع مستثمرين متخصصين.

وطالب الوزير إدارة الشركة القابضة بالنظر في إعادة هيكلة الشركات التابعة لتحقيق كفاءة في إدارتها بما يعود بالنفع على القطاع وصناعة السياحة بشكل عام، وإعداد تصور خاص للفنادق التاريخية التابعة لها، يتضمن سبل تطويرها ورفع مستواها.

فيديو قد يعجبك: