إعلان

الاستثمار تؤسس شباكا خاصا لخدمة سيدات الأعمال

11:45 ص الأحد 10 سبتمبر 2017

وزيرة الاستثمار مع رئيسة المجلس القومي للمرأة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

بحثت وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي سحر نصر مع رئيسة المجلس القومي للمرأة مايا مرسي، ترتيبات تنظيم منتدى التمكين الاقتصادي للمرأة، والذي ستترأسه الوزيرة، وتنظمه منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، بالتنسيق مع المجلس القومي للمرأة.

وأشارت الوزيرة، إلى تأسيس شباك خاص لسيدات الأعمال في مركز خدمة المستثمرين، وزيادة دعم المشروعات التنموية في كافة محافظات مصر للمرأة المعيلة خاصة في المناطق الأكثر احتياجا، وتخصيص نحو 50% من المنح للمرأة، مما يساهم في تمكينها اقتصاديا واجتماعيا.

ويأتي تنظيم المنتدى في إطار اعتزام منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية إطلاق تقرير جديد حول التمكين الاقتصادي للمرأة، وفقا لبيان لوزارة الاستثمار اليوم الأحد.

وأطلق المجلس القومى للمرأة المرحلة الثالثة لحملة التاء المربوطة، والتي تهدف إلى دعم وتمكين المرأة المصرية من خلال تحفيزها على العمل والإنتاج، وفقا لمايا مرسي.

ويتم تنفيذ الحملة بالتعاون مع عدد من مؤسسات التمويل الدولية ومنها الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وصندوق الأمم المتحدة للسكان وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

واتفقت الوزيرة مع رئيسة المجلس القومي، على التنسيق مع الأمم المتحدة ومؤسسات التمويل الدولية، في إطار التعاون لتنفيذ الحملة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان