إعلان

ماكدونالدز مصر تكشف جميع أسرار منتجاتها لأول مرة

01:06 م الأربعاء 12 يوليه 2017

ماكدونالدز مصر تكشف جميع أسرار منتجاتها لأول مرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أطلقت شركة ماكدونالدز مصر، لأول مرة، في مجال الوجبات السريعة، حملة تفاعلية جديدة ومبتكرة على موقعها الإلكتروني على شبكة الإنترنت، تحت عنوان " من حقك تعرف " للرد من خلالها على كافة الأسئلة التي تدور في أذهان عشاق ماكدونالدز أو يثيرها الآباء والأمهات حول جودة وسلامة الوجبات، في إطار ايمان الشركه بأهمية الشفافية والمصداقية مع كافة العملاء.

وتضمنت الحملة إجابة الشركة على 400 سؤال من خلال الموقع.

وعلق علاء فتحي-المدير العام لشركة مانفودز مصر -أن حملة " من حقك تعرف " الجديدة هي الأولى من نوعها في مجال الوجبات السريعة وأن شركه ماكدونالدز فخورة بتلك الحملة التي تزيد من شفافية الشركة بالإضافة إلى تطمين العملاء حول كل شيء يتعلق بمطاعم ماكدونالدز بداية من التساؤلات المرتبطة بالموردين أو طرق تحضير الأطعمة وإزالة أي شكوك لديهم.

وأضاف علاء أن الحملة تنقسم الي مرحلتين: الأولي هي نشر إجابات جميع الأسئلة التي تدور بين العملاء وخاصة الأمهات والآباء والتي تتناول العديد من القضايا منها المواد الخام المستخدمة والموردين وطرق التخزين وغيرها من الاستفسارات الهامة.  في حين تتيح المرحلة الثانية العملاء طرح كافة التساؤلات التي ترد على أذهانهم لتقوم شركة ماكدونالدز مصر بالرد على كل تلك الاسئلة المطروحة أي ما كانت.

والجدير بالذكر أن ماكدونالدز مصر أيضا تركز على المعاير العالمية التي يتبعها جميع مورديها وذلك من خلال أسئلة وإجابات مستفيضة مما يساهم في زيادة الوعي بمصادر الغذاء وجودة المكونات المستخدمة ومعايير السلامة التي تتبعها الشركة، وغيرها من الأسئلة التي يطرحها العملاء في كافة مدن ومحافظات مصر.

ويذكر أن ماكدونالدز مصر تعد من أول شركات الوجبات سريعة الحريصة على زيادة المصداقية والشفافية لدى عملائها بالإضافة الى زيادة التفاعل المباشر بين ماكدونالدز وعملائها، وذلك من خلال إطلاق تلك الحملة المميزة عالمياً وإقليمياً ومحلياً.
 
*إعلان تحريري.

ماكدونالدز مصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان