إعلان

هيلتون العالمية تستهدف زيادة عدد الفنادق التي تديرها في مصر إلى 25 فندقا

11:29 ص الثلاثاء 11 يوليو 2017

هيلتون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- صافي سليم:

قال مهاب غالي، نائب رئيس العمليات بفنادق هيلتون مصر وشمال أفريقيا، إن هيلتون العالمية، لديها خطة لإدارة 7 فنادق جديدة في مصر، خلال الأربع سنوات المقبلة، ليصل إجمالي الفنادق التي تديرها في مصر إلى 25 فندقا.

وقال غالي إن" هيلتون تتواجد في مصر منذ ٥٥ عاما، وتخطط دوما في زيادة عدد الفنادق التي تديرها المجموعة في مصر".

وبحسب غالي فإن المجموعة تعاقدت على إدارة فنادق جديدة في العين السخنة، أحدهما يتبع مجموعة مصر إيطاليا، والأخر للشركة المصرية السعودية، بالإضافة إلى فنادق أخرى في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، والمعادي، ومنطقة الأهرامات، والإسكندرية، وفندق النايل تاور الذي كان يحمل اسم علامة جراند حياة.

وأضاف غالي خلال لقاء مع الصحفيين، إن هيلتون تخطط لإعادة إحلال وتجديد فندق رمسيس هيلتون، حيث بدأت الشركة العام الماضي في تجديد جزءا كبيرا من الفندق، ومن المنتظر أن ينتهي تجديده بالكامل في ٢٠٢٠

كما أن الشركة تخطط لتجديد فندق هيلتون الزمالك، وإضافة ٥٠ غرفة جديدة له، وزيادة عدد غرف فندق هيلتون بلازا إلى ٥٨٠ غرفة.

وقال غالي إن مجموعة هيلتون تولي اهتماما كبيرا بتجديد وتطوير الفنادق التي تديرها حتى تتواكب مع حركة السياحة التي بدأت في التحسن خلال الشهور الماضية، مشيرا إلى أن "حركة الحجوزات خلال الفترة المقبلة تشير إلى مزيد من التحسن في السياحة".

وأشار إلى أن الإشغالات في فنادق المجموعة بالقاهرة زادت بنسبة 30% عن العام الماضي، وذلك الحال بالنسبة لأسعار الغرف.

وأضاف أن نسب الإشغالات في فنادق القاهرة تعد من أعلى المعدلات مقارنة بالفنادق التي تديرها المجموعة في الغردقة والتي تتراوح نسبة الإشغال فيها بين 60 و70%، أو التي تديرها في شرم الشيخ والتي تصل الي نحو ٣٠٪‏.

وقال نائب رئيس العمليات في هيلتون إن مدينة شرم الشيخ تعد من أكثر المناطق التي تضررت من ضعف حركة السياحة.

وكان قطاع السياحة المصري تعرض لضربة قوية بسعد سقوط الطائرة الروسية قبل عامين، فوق سيناء، والذي أعلنت بعده عدة دول على رأسها روسيا، وقف رحلاتها الجوية إلى شرم الشيخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان