إعلان

4500 زائر للجناح المصري في أول أيام معرض "إكسبو استانة"

03:42 م الأحد 11 يونيو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قالت وزارة التجارة والصناعة، اليوم الأحد، أن الجناح المصري في معرض اكسبو استانة 2017، المقام في كازخستان، استقبل في أول أيامه أكثر من 4500 زائر من مختلفة الجنسيات.

وافتتح الجناح المصري الذي يحمل شعار "أرض الفرص" أحمد طه، المفوض العام علي المشاركة المصرية باكسبو استانة والمدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة، وهيثم كامل سفير مصر بدولة كازاخستان وهشام الدميري رئيس الهيئة العامة لتنشيط السياحة، ورئيس المكتب التجاري المصري بكازاخستان.

وقال طه، إن الجناح يعرض مقومات مصر في مجالات الطاقة الجديدة والمتجددة وتعزيز مصادر الطاقة النظيفة والمستدامة لمصر وعرض الثروات الطبيعية وخارطة الطريق لزيادة الاعتماد على هذه المصادر مستقبلاً بالاضافة إلى الفرص الاستثمارية والصناعية والتعرف علي خطط التنمية المستقبلية .

وأشار إلى أن الجناح المصري يستهدف إبراز الجوانب الحضارية والتاريخية والطبيعية والصناعية لمصروتأثيرها علي العالم من كافة المحاور بالإضافة إلي استخدام أدوات عرض تفاعلية من أجل إعطاء الزوار تجربة حية لتنتهي رحلة الجناح المصري ببازار لعرض المنتجات الحرفية والتراثية المصرية ولتقديم الهدايا التذكارية.

يذكر ان معرض اكسبو استانة يعقد خلال الفترة من 10 يونيو الجارى وحتى 10 سبتمبر المقبل بدولة كازاخستان تحت شعار"طاقة المستقبل" وافتتحه نور سلطان نذارباييف رئيس جمهورية كازخستان وبحضور الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والملك فيليب الثالث ملك أسبانيا وعدد من قادة ورؤساء الدول بمشاركة أكثر من 115 دولة بالإضافة إلي 32 منظمة دولية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان