إعلان

انطلاق فعاليات منتدى الاستثمار والأعمال لأفريقيا والعالم 2017 بشرم الشيخ

10:59 ص الخميس 07 ديسمبر 2017

منتدى الاستثمار والأعمال لأفريقيا والعالم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:
انطلقت صباح اليوم الخميس، فعاليات اليوم الأول من منتدى الاستثمار والأعمال لأفريقيا والعالم 2017 بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويشارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، عصر اليوم، في فعاليات المؤتمر خلال جلسة بعنوان "نظرة من أعلى: قيادة المشاريع الأفريقية"، وكذلك بول كاجامي رئيس جمهورية رزاندا، وطوني إلوميلو رئيس مجلس إدارة شركة آيرز هولدينج.

وينظم المؤتمر، وزارة الاستثمار والتعاون الدولي، ووكالة الاستثمار الإقليمية التابعة لمنظمة الكوميسا.
ويشارك خلال جلسات اليوم عدد من المسؤولين ورجال الأعمال المصريين بينهم سحر نصر وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجموعة حديد المصريين، وشريف البدوي شريك شركة 500 ستارت أب.

كما تتضمن قائمة المتحدثين، علي خالبي الرئيس التنفيذي لقطاع الأسواق المبتدئة بالمجموعة المالية هيرميس، وشهاب مرزبان رئيس مجلس إدارة شركة مصر لريادة الأعمال، وأحمد الألفي مؤسس فلات 6 لاب، وعبد الحميد شرارة مؤسس ورئيس مجلس إدارة، رايز آب.

ويهدف المؤتمر الذي يستمر لمدة 3 أيام، إلى مشاركة ومناقشة واستكشاف الفرص الاستثمارية في المشروعات القابلة للتمويل، فضلاً عن الشركات التي حققت معدلات نمو مرتفعة في القطاع الخاص في أفريقيا والمشروعات الحكومية التي تتطلب الاستثمار الأجنبي المباشر العالمي.

وسيسلط المؤتمر الضوءعلى ما يحدث في المشروعات الإقليمية واسعة النطاق، وكذلك الإصلاحات السياسية التي من شأنها تحفيز القطاع الخاص الإقليمي والتجارة عبر الحدود.
ويقدم مؤتمر أفريقيا 2017 نظرة على فرص الأعمال الجديدة للصناديق والبنوك والمستثمرين الاعتباريين والمستثمرين الملاك الذين يتطلعون إلى توسيع محافظهم الاستثمارية في أفريقيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان