إعلان

افتتاح "داون تاون طنطا" في 2020 باستثمارات 6 مليارات جنيه

06:21 م الإثنين 04 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قال أشرف دوس، رئيس مجلس إدارة شركة فيرنبرو جلوبال للاستثمار، اليوم الإثنين، إنه سيتم افتتاح مشروع داون تاون طنطا بحلول 2020، والذي يتم تنفيذه باستثمارات 6 مليارات جنيه.

وأضاف دوس، على هامش فعاليات وضع حجر أساس مشروع داون تاون دلتا، بمحافظة طنطا، اليوم، أن شركة فيرنبرو تؤمن بأن مستقبل الاستثمار في مصر يكمن خارج نطاق محافظتي القاهرة والإسكندرية، لاحتياج هذه المناطق للتنمية والاستثمار.

ويهدف المشروع إلى تعزيز اللامركزية بعيدًا عن القاهرة، وخلق عاصمة تجارية جديدة لمنطقه الدلتا وتحويلها إلى مركز تجاري عالمي في المستقبل مما يعمل على دعم التجارة الداخلية.

ويتميز المشروع بقربه إلى أهم الطرق الحيوية التي تضمن حرية الحركة وسهولة الوصول منه وإليه من جميع المدن المصرية، حيث يقع على بُعد 600 متر فقط من الطريق الدولي.

"وتكمن أهمية هذا المشروع في كونه مصدرا لتوفير فرص العمل لأبناء هذه المنطقة ناهيك عن ضبط الأسعار والارتقاء بجودة السلع نتيجة لوجود مناطق لوجيستية وأسواق عملاقة تدار بواسطة أحدث الأنظمة العالمية" بحسب دوس. 

وقال دوس، إن "هذه المشروعات تعتبر قاطرة للإنتاج حيث توفر للمنتجين مخازن لوجيستية وأسواق حديثة تساعد على توزيع منتجاتهم مما يشجع على ضبط الأسعاروزيادة الإنتاج."

وتنفذ الشركة مشروع داون تاون طنطا، كأول مشروعات داون تاون دلتا، وهو أول وأكبر منطقة تجارية و لوجيستية بمساحة تتعدى 340.000 متر مربع في مصر تقع خارج نطاق القاهرة والإسكندرية.

وحصلت شركة فيرنبرو جلوبال للاستثمار في المشروع بعد الفوز بالمزايدة التي أقامها جهاز تنمية التجارة الداخلية.

ويتضمن مشروع داون تاون دلتا عدة مشاريع منها: مشروع مول طنطا والذي تقيمه شركة مراكز للاستثمار العقاري، وتحرص شركة فيرنبرو جلوبال للاستثمار على استخدام أحدث أساليب التكنولوجيا في منطقة المخازن اللوجيستية للأدوية التي تساهم فى توفير الدواء للمواطن بالمنطقة.

بالإضافة إلى مناطق تجارية ولوجيستية تسهم فى خفض أسعار السلع وتحسين جودتها عن طريق توفير تكاليف النقل وتوفير متاجر الجملة، ومعارض ومراكز خدمة سيارات، ومراكز إدارية وطبية، ومناطق ترفيهية وفندق ونادي رياضي لخدمة رواد المنطقه التجارية، بالإضافة إلى مراكز تدريب حيث تؤمن شركة فيرنبرو جلوبال بضرورة الاستثمار في الموارد البشرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان