إعلان

غدا.. انطلاق معرض ومؤتمر "كايرو آي سي تي" تحت رعاية السيسي

12:21 م السبت 02 ديسمبر 2017

معرض كايرو آي سي تي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

تنطلق، غدا الأحد، فعاليات معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "كايرو آي سي تي 2017" في دورته الحادية والعشرين، والتي تستمر حتى 6 ديسمبر الجاري، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وبحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط، تقام دورة هذا العام تحت شعار "Expect The Unexpect"، في مركز المؤتمرات والمعارض بالقاهرة الجديدة بمشاركة شركات المحمول "فودافون" و"أورانج" و"المصرية للاتصالات"، والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، وهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا".

كما يشارك في المعرض والمؤتمر العديد من شركات تكنولوجيا المعلومات العالمية والإقليمية والمحلية والبنوك.

ويقام المعرض والمؤتمر على مساحة 22 ألف متر مربع وموزع على قاعتين، بزيادة 25% عن مساحات الدورات السابقة.

ويشهد المعرض هذا العام إطلاق عدد من المنتجات الإلكترونية من بينها أول موبايل "صنع في مصر" لشركة سيكو المصرية، علاوة على إطلاق أول تاشيرة فيزا إلكترونية في مصر، كما سيشهد المعرض مشاركة العديد من الشركات الأفريقية.

ووفقا لوكالة أنباء الشرق الأوسط، ذكرت شركة "تريد فايرز إنترناشونال" المنظمة للمؤتمر، أنه تم توفير وسائل مواصلات في عدد كبير من الميادين العامة بالقاهرة لتسهيل نقل الزائرين من وإلى المعرض، بالإضافة إلى التعاقد مع شركة "كريم" و"رابطة سائقي التاكسي الأبيض".

ويقام على هامش المؤتمر منتدى ومعرض "الدفاع والأمن والسلامة العامة ـ DSS"، ومنتدى ومعرض "المجتمعات الذكية".

كما يقام الملتقى الثاني لابتكارات المستقبل "ساحة الابتكار INNOVATION ARENA" والذي يشارك خلاله خمسون مجموعة من شاب المبتكرين وأصحاب الأفكار الواعدة في سباقات متتالية في مجالات الصحة والتعليم والتواصل الاجتماعي والمدن الذكية والمدفوعات الرقمية وتطبيقات إلكترونية تخدم ذوي الاحتياجات الخاصة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان