إعلان

بارونز كورت تضخ 500 مليون جنيه لإقامة مجمع سكني وتعليمي وصحي ورياضي بالإسكندرية

05:03 م الإثنين 18 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مشروع اليكس وست هو مدينة مصغرة متكاملة قامت شركة بارونز كورت سبورتس آند ليجر - الرائدة في التطوير العقاري - بإنشائها على مساحة تبلغ 620 فدان، لتكون الامتداد العمراني والحضاري لمدينة الإسكندرية.

ويضم المشروع وحدات سكنية متنوعة بين شقق وفيلات ومدارس ودور حضانة ومراكز ومستشفيات طبية، ووحدات تجارية وإدارية لمجتمع الأعمال وكذلك نوادي وملاعب رياضية وفنادق وعددا من المنشآت الترفيهية والخدمية الراقية وأنشطة سياحية مصممة جميعها وفقا لأحدث معايير الهندسة المعمارية لتخدم الأجيال الجديدة للمجتمع السكندري.

واليكس وست تم تصميمه وإنشاءه ويدار بكوادر تتمتع بخبرات كبيرة في مجال التطوير العقاري لأكثر من 50 عاما.

وتتطلع إدارة اليكس وست لتكون نموذجًا يُحتذى به للتنمية المستدامة في الإسكندرية، حيث يجمع المشروع بين كونه التجمع السكني الذكي متكامل، الوحيد في الإسكندرية وبين مسؤوليته المجتمعية في تلبية احتياجات المجتمع الواقعة حول المشروع بهدف توفير حياة كريمة لساكنيها.

وتولي شركة بارونز كورت سبورتس آند ليجر اهتماما بالغا بتوفير الخدمات الصحية، التعليمية، الرياضية، الترفيهية، السياحية والتجارية لهذا المجتمع، حيث تم تخصيص مساحة تبلغ 47,700 متر مربع من اجمالي مساحة المشروع وميزانية تقدر بـ 500 مليون جنيه لإقامة عدة مشروعات خيرية من مدارس، معهد فني، مستشفى طبي.

وترتكز فلسفة شركة بارونز كورت سبورتس آند ليجر على بناء شراكة مع المجتمع المدني والجهات الحكومية لتحقيق خططها للتطوير المجتمعي وتقديم خدمات لائقة للمواطنين، إيمانا منها بأهمية المبادرات المجتمعية التي تقوم على فكرة العطاء للمجتمع.

لذا علمت الشركة على إنشاء مجمع خدمي يتم تنفيذه بالتعاون مع مدينة البترجي الطبية الذي سيتم الانتهاء من أعماله الإنشائية أبريل 2018، ومن المتوقع افتتاحه نهاية 2020.

سيشمل هذا المجمع مستشفى مزودة بأحدث الأجهزة الطبية لتقام على مساحة 11,000 متر مربع، ومعهد تمريض على مساحة 7,000 متر مربع ومدرسة على مساحة 6,000 متر مربع,

فضلا عن مجمع إسكان خدمي لإعاشة العاملين، ومعهد فني صناعي يقام على مساحة 13,600 متر مربع ومجمع رياضي لخدمة شباب وأبناء الأحياء المجاورة. وتعمل بارونز كورت على التعاون والتنسيق مع المحليات والجهات المسؤولة لإنشاء مقر للشرطة والمطافئ والاسعاف، بالإضافة إلى محطة تموين وقود على مساحة 5.900 متر مربع.

وتؤمن شركة بارونز كورت أن مثل هذه المشروعات المجتمعية سيكون لها انعكاسا ايجابيا علي تحسين حياة المواطنين في الأحياء المجاورة للمشروع العملاق، بما توفره من نظم خدمية وعلاجية وتعليمية لتأهيل الشباب السكندري لسوق العمل بما يحقق تنمية مجتمعية مستدامة للإسكندرية.

مشروع اليكس وست هو مشروع سكني متكامل متعدد الخدمات یضم وحدات سكنیة ومشروعات تعلیمیة وطبیة وتجارية وریاضیة وسیاحیة وإداریة، بإجمالي استثمارات تبلغ 50 مليار جنيه لخدمة المجتمع السكندري، يشمل المشروع محلات تجارية تضم أشهر العلامات التجارية ومنطقة للمكاتب الإدارية تشكل منطقة متكاملة الخدمات ومشروعات سياحية من فنادق مقام منها بالفعل فندق راديسون بلو 5 نجوم ملحق به قاعة مؤتمرات عملاقة تعد الأكبر على مستوى محافظة الإسكندرية وأكبر مدينة طبية مدينة البترجي الطبية ومستشفى السعودي الألماني والعديد من العيادات المتخصصة والجامعات والمعاهد العملية الطبية وواحدة من اكبر المدارس العالمية Wellington.

إعلان تحريري

Matioutis-(2)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان