إعلان

بعثة تجارية تزور بريطانيا الأربعاء للترويج للاستثمار في مصر

12:28 م الإثنين 06 نوفمبر 2017

اجتماع الوزير مع وفد الجمعية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- إيمان منصور:
قالت وزارة التجارة والصناعة في بيان اليوم الإثنين، إن وفدا من الجمعية المصرية البريطانية سيقوم ببعثة تجارية ترويجية إلى المملكة المتحدة خلال الفترة من 8-11 نوفمبر الجاري.

ويشارك في البعثة 40 شركة ومؤسسة مصرية تمثل مختلف المجالات للترويج للفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق المصري خلال المرحلة المقبلة.

وقال خالد نصير رئيس الجمعية المصرية البريطانية للأعمال، إنه سيتم طرح مشروعات تغطي مجالات الاستثمار في البنية التحتية والخدمات المالية وقطاع الطاقة الجديدة والمتجددة والبترول على المستثمرين البريطانيين.

وأوضح في بيان أن برنامج الزيارة سيتضمن عدداً من الملفات الهامة، تمثل مختلف القطاعات الاقتصادية والقاء الضوء على الاستقرار المالي والنقدي والاقتصادي الذي تشهده مصر حالياً وحزمة الإصلاحات الاقتصادية المقدمة لمجتمع الأعمال البريطاني.

وقال إن برنامج البعثة سيشمل زيارة مدن صناعية وتجارية خارج لندن تتضمن منطقة "أبردين" في اسكتلندا وبلفاست في أيرلندا الشمالية.

جاء ذلك خلال اجتماع الوزير مع وفد الجمعية لبحث ترتيبات البعثة، واستعراض أهمية دور البعثة في نقل الوضع الحالي للاقتصاد المصري لمجتمع الأعمال البريطاني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان