إعلان

قمة "رايز أب" الخامسة لريادة الأعمال تنطلق أول ديسمبر المقبل

09:30 م السبت 18 نوفمبر 2017

مؤسسة رايز أب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

تستعد مؤسسة " رايز أب " -منصة ريادة الأعمال الرائدة وملتقى التواصل بين الشركات الناشئة في الشرق الأوسط والعالم– لإطلاق قمتها الخامسة على التوالي مطلع ديسمبر المقبل، على مدار 3 أيام بالحرم اليوناني للجامعة الأمريكية بوسط القاهرة .

تقوم قمة " رايز أب " بإيصال رواد الأعمال بمصادر المعلومات، من خلال توفير الدعم والتطوير اللازمين لهذه الأعمال في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، ويعتمد هذا الحدث على التعاون والشراكات، ومن المتوقع أن يستقبل ما يزيد على 5 آلاف زائر في الفترة من 1 وحتى 3 ديسمبر.

وتعد مؤسسة " رايز أب " هي جسر للتواصل ما بين رواد الأعمال والمبتكرين وبين الموارد التي يحتاجون إليها، و تستضيف كل عام قمة سنوية تجمع بين أطراف الأعمال من كافة أنحاء المنطقة العربية بالإضافة إلى أسماء عالمية هامة، كما أن ملتقى " رايز أب " في الشرق الأوسط هو الحدث الأكبر فيما يخص ريادة الأعمال الأعمال في مصر.

ومن المقرر أن تعقد " رايز أب "، مؤتمراً صحفياً خاصاً للحاضرين لأول مرة يوم الإثنين 20 نوفمبر الجاري للإعلان عن كافة التفاصيل والمحاور والفعاليات، وأبرز المشاركين من الأفراد والشركات إلى جانب نخبة من أفضل المتحدثين العالميين في العديد من المجالات، فضلاً عن مشاركة آلاف المؤسسين والمستثمرين ورؤساء مجالس الإدارات وعدد من الداعمين حول العالم.

تهدف " رايز أب " هذا العام، إلى تحقيق التواصل بين الكيانات الناشئة وأفضل الموارد المتاحة حول العالم، من خلال العمل كأداة ربط بين مختلف منظمات الأعمال بهدف مساعدة جميع الأطراف على استكشاف قدراتهم الكامنة.

كما تهدف القمة إلى تسليط الضوء على أهمية الدمج بين التكنولوجيا ورأس المال والقدرات الإبداعية لتحسين التجارب الإنسانية، عن طريق جمع عناصر مناخ منظومة ريادة الأعمال في الشرق الأوسط ضمن أكبر ملتقى لريادة الأعمال في الدول العربية.

وفي هذا الإطار، قالت داليا قمر، مدير القمة: "تؤمن رايز أب أن الأعمال يمكنها أن تنمو بسرعة في حال تحقيق التواصل بين مختلف الأطراف و الجهات المحلية والعالمية".

وأضافت أن مستوى الابتكار سيرتفع بالضرورة كنتيجة لتلاقي المواهب المتنوعة مع الموارد الملائمة، وهو الأمر الذي تسعى "رايز أب" إلى تحقيقه عن طريق 4 مشروعات هي "Explore"، و"Connect"، و"Summit"، و"Meetups".

تجمع قمة 2017 ، نخبة من أفضل المتحدثين العالميين في مجالات التكنولوجيا و الإبداع والاستثمار، على رأسهم كريس دو المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "Blind"، وفيش مخيجاني الرئيس التنفيذي لشركة "UDACITY"، ومي مدحت -الشريك المؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة "Eventtus" المصرية، وسارة هيك -رئيس العلاقات الخارجية لشركة "Stripe Atlas" الأمريكية، وكريستوفر شرويدر -مستثمر، ودانا هورسكا -نائب مدير شئون الاستثمار بشركة "Twofour54" الإماراتية، وبراين كولينس -الشريك المؤسس لشركة "كولينس" الأمريكية. 

وعلي صعيد المشاركة، يشارك في القمة الخامسة لـ "رايز أب" آلاف المؤسسين والمستثمرين ورؤساء مجالس الإدارات، إلى جانب العديد من الداعمين حول العالم من خلال عدد من المناقشات والمحاضرات المستمرة إلي جانب تكوين العلاقات من أجل تبادل المعلومات.

كما تتضمن فعاليات القمة، مسابقات قوية لعرض أفكار المشروعات ومزيد من النقاشات وورش العمل بالتعاون مع قادة الأعمال الدوليين، إلى جانب عرض أفضل الشركات الناشئة في الشرق الأوسط، فضلاً عن نقل بعض الفعاليات عبر القمر الصناعي على مدار الأسبوع، وعدد من الأنشطة الترفيهية.

الجدير بالذكر، أن قمة "رايز أب" قامت خلال العام الماضي بدعوة أكثر من 4700 مشارك بالإضافة إلى 200 متحدث من 127 مدينة تقريباً في 53 دولة حول العالم.

ويمكن شراء التذاكر لحضور القمة من خلال هذا اللينك https://riseupsummit.com/#/tickets

فيديو قد يعجبك: