إعلان

إطلاق معرض ومؤتمر "كايرو آي سي تي" في ديسمبر المقبل

04:16 م الأربعاء 01 نوفمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- شيماء شلبي:

قال أسامة كمال الرئيس التنفيذى لشركة تريد فيرز انترناشونال، إن معرض ومؤتمر كايرو آي سي تي 2017، سيقام في الفترة من ٣ إلى ٦ ديسمبر، بمركز معارض مصر فى القاهرة الجديدة لأول مرة.

وبهذا يكون مكان إقامة المعرض قد تغيرت عن مكانها المعتاد في معرض القاهرة الدولي للمؤتمرات.

وسيقام المعرض تحت رعاية الرئيس السيسى، ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وبحضور عدد كبير من قادة الشركات العالمية والمحلية العاملة في القطاعين.

وأضاف كمال أنه سيتم توفير أتوبيسات من عدد كبير من الميادين العامة في القاهرة لنقل الزائرين من وإلى المعرض، بالإضافة إلى التعاقد مع شركتي أوبر وكريم ورابطة سائقي التاكسي.

ووجه المعرض الدعوة لرئيس الاتحاد الدولي للاتصالات للمشاركة فيه، وسيكون هناك جناحا مخصصا لشركة زمبابوى الإفريقية، على أن يشهد المعرض مشاركة إفريقية أكبر في الدورة المقبلة، بحسب كمال.

وأضاف المساحة التي سيتم إقامة المعرض عليها ستكون أكبر من المساحة السابقة بنسبة ٢٥٪.

وقال أسامة كمال، إنه تلقى وعدا باستكمال بناء القاعتين، اللتين سيقام فيهما المعرض، قبل موعد الافتتاح.

وأضاف أنه نظرا لمشاركة ممثلين مهمين للدولة في المعرض، لم يتم تحديد موعد إقامته خلال نوفمبر، حيث من المنتظر أن يحضر افتتاح المعرض الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعدد من كبار المسؤولين الحكوميين والوزراء.

وأكد كمال أن الدعم الكبير الذي قدمه ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للمعرض أكبر من الدعم الذي تم تقديمه السنوات الماضية، مضيفا أن قاعات المعرض سوف تكون مجهزة بخدمات الجيل الرابع.

وقال أسامة كمال إن شركات المحمول العاملة في السوق أكدت مشاركتها بالمعرض، عدا شركة اتصالات مصر، التي لم تؤكد مشاركتها بشكل رسمي حتى الآن، مشيرا إلى أن هناك نقاشات متقدمة معهم من أجل المشاركة.

 

فيديو قد يعجبك: