إعلان

الصناعة: الثلاثاء بدء سحب كراسات الشروط بثاني مجمع لـ"مصنعك جاهز بالتراخيص"

02:18 م الخميس 05 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

أعلن المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة، طرح ثاني مجمع صناعي مجهز بالتراخيص بمدينة بدر الصناعية في قطاعات الصناعات الغذائية والهندسية،وقطاع الغزل والنسيج مشيرًا إلى أن هذا المجمع يضم عدداً من المصانع الجديدة تقع بمساحات تتراوح بين 480 - 960 مترًا مربعًا.

ووفقًا لبيان للوزارة اليوم تلقى مصراوي نسخة منه، قال الوزير إن هذا الطرح يأتي في إطار توجه الوزارة لإنشاء مصانع مجهزة بالتراخيص والتي تم إطلاق أول مجمع منها الشهر الماضي بمدينة السادات، وجاري اتخاذ إجراءات إطلاق المجمع الثالث بجنوب الرسوة ببورسعيد.

وأشار إلى أن هذه المجمعات الثلاثة ستوفر 500 منشأة صناعية جديدة مرخصة للصناعات الصغيرة والمتوسطة وذلك للنهوض بهذا القطاع الحيوي بهدف زيادة مساهمته في دفع منظومة التنمية الصناعية وتعزيز النمو الاقتصادي وتوفير المزيد من فرص العمل.

ومن جانبه، أوضح المهندس أحمد عبد الرازق رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، أنه سيتم سحب كراسة الشروط من مقر الهيئة بالقاهرة الجديدة اعتباراً من يوم الثلاثاء المقبل 10 يناير حتى يوم الثلاثاء 31 يناير 2017.

وأوضح عبد الرازق أنه سيجري تقديم الطلبات بعد استيفاء المستندات بمقر الهيئة ابتداءً من الأحد 5 فبراير وحتى الخميس 16 فبراير 2017.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان