إعلان

الخميس.. هيئة الاستثمار تنظم ندوة للشباب ورواد الأعمال بأسيوط

12:15 م الأحد 29 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

ينظم مركز "بداية" لريادة الأعمال وتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة التابع لهيئة الاستثمار، ورشة عمل بأسيوط يوم الخميس المقبل بمقر الغرفة التجارية بالمحافظة، بهدف نشر مفاهيم ريادة الأعمال والابتكار والتعريف بسبل تحويل الأفكار إلى مشروعات فعلية بين الشباب ورواد الأعمال في صعيد مصر.

وقال محمد خضير الرئيس التنفيذي لهيئة الاستثمار - في بيان للهيئة اليوم الأحد - "الندوة هي جزء من استراتيجية أكبر تتبناها هيئه الاستثمار لتفعيل الانتشار الجغرافي للهيئة بمختلف محافظات الجمهورية، وخاصة في صعيد مصر للوصول إلى جميع المستثمرين وتقديم خدماتنا لهم بدءًا من رواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة وصولًا المشروعات الكبرى".

ويهدف مركز "بداية" من خلال الندوة إلى التعريف بدوره والخدمات التي يقدمها لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة في جميع المحافظات.

وقال محمد البيسي رئيس المركز: "نتعاون مع محافظة أسيوط والغرفة التجارية والصندوق الاجتماعي للتنمية بالإضافة إلى ممثلي المبادرات الشبابية ومجتمع الأعمال لتعريف شباب المحافظة بالخدمات التي يمكن أن يحصلوا عليها لتحويل أفكارهم إلى مشروعات على الأرض تخدم محافظتهم".
 
وتضم الندوة جلستين الأولى للتعريف بأساسيات ريادة الأعمال والابتكار والمراحل المختلفة للمشروع بدءًا من الفكرة حتى التنفيذ وربطها بواقع محافظة أسيوط، والجلسة الثانية تتناول ضوابط التأسيس والأشكال القانونية للشركات من خلال خبراء مجمع خدمات المستثمرين.

وأشار المركز إلى أنه استمرارًا للوصول إلى جميع محافظات الصعيد سيتم تنظيم ندوة في مدينة الاقصر في نهاية شهر فبراير، وأخرى بمحافظة قنا في مارس 2017.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان