إعلان

الشركة مالكة "سنتر بوينت" تقرر إغلاق 3 متاجر بسبب "الظروف المعقدة" بمصر

12:47 م الخميس 08 سبتمبر 2016

الشركة مالكة "سنتر بوينت" تقرر إغلاق 3 متاجر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

قال بيتر مورلاند المدير الإقليمي في مصر لشركة الشرق الدولية للتجارة المحدودة "لاند مارك"، إنه "نظراً للظروف المعقدة التي تمر بها بيئة الأعمال في مصر"، فإن الشركة تدرس كافة عملياتها الراهنة وتعيد النظر في مختلف أعمالها على مستوى البلاد.

وأضاف خلال بيان للشركة اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - أن بناءً على ذلك؛ قررت الشركة إغلاق ثلاث متاجر لـ "سنتر بوينت" و"هوم سنتر" و"ماكس" في مدينة الإسكندرية اعتباراً من يناير المقبل 2017.

وأشار "مورلاند" إلى أنه بموجب ذلك، سيتاح لجميع الموظفين المتضررين من عملية إغلاق المتاجر في الإسكندرية فرصة الانتقال إلى أي من فروع الشركة في القاهرة، أو أي من متاجرها على مستوى منطقة الشرق الأوسط، أما بالنسبة للموظفين الذين لا يرغبون بالانتقال فسيتم منحهم مكافأة نهاية الخدمة بشكل كامل بموجب قوانين العمل المصرية.

وتابع: "إننا ومع ما يقرب من 8 سنوات من العمل في مصر، فإننا استطعنا اكتساب معرفة موسعة وفهماً عميقاً للسوق المصرية، ونؤكد بأننا لا نزال ملتزمين بأن نكون جزءاً من عملية تطوير قطاع تجارة التجزئة في البلاد. كما أننا نثمن ونقدر كثيراً مختلف شركائنا في القطاع وكافة عملائنا الموقرين".

"ونهدف في المستقبل إلى الاستمرار بتعزيز التعاون البناء مع الشركاء والارتقاء بقاعدة علاقاتنا مع العملاء وضمان رضاهم".

وكانت أخبارًا تم تداولها أمس الأربعاء عن تظاهر عدد من عمال الشركة الذين يعملون بفروعها في الإسكندرية نظرًا لإغلاق الشركة هذه الفروع بشكل مفاجئ وسط أنباء عن تسريح هؤلاء العمال.

بينما قالت صفحة منسوبة لمتاجر "سنتر بوينت" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أمس الأربعاء، إنه تم إغلاق متجر "سنتر بوينت" في "الإسكندرية سيتي سنتر" بشكل مؤقت أمس، وسوف يعاد فتح المتجر اليوم الخميس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان