إعلان

"الذراع الإعلامية لأبو هشيمة" تختار مستشار طرحها بالبورصة

12:39 م الأحد 04 سبتمبر 2016

"الذراع الإعلامية لأبو هشيمة" تختار مستشار طرحها ب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

وقعت مجموعة "إعلام المصريين" اتفاقاً مع مجموعة "إف إي بي كابيتال" للقيام بدور المستشار الحصري للمجموعة التي تم تأسيسها مؤخراً، وذلك للقيام بالهيكلة المالية للأولى تمهيدًا لطرحها بالبورصة.

ووفقًا لبيان لـ "إف إي بي كابيتال" اليوم الأحد تلقى مصراوي نسخة منه، شهد توقيع عقد الاتفاق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة مجموعة "إعلام المصريين"، وعبد الله الشاهين رئيس مجلس إدارة "إف إي بي كابيتال"، وعمر المغاوري العضو المنتدب.

وقال أبو هشيمة، إن إختيار "إف إي بي كابيتال" جاء بناءً على كونها من أقوى بنوك الاستثمار بالسوق المصري في الوقت الحالي ولثقتنا في خبرتها وقيامها كمدير لعملية تجهيز وطرح المجموعة بالبورصة المصرية.

ومن جانبه، أشار عبد الله الشاهين إلى أن سعي المجموعة لطرح كيان مثل "إعلام المصريين" في هذا التوقيت سيكون له أثر إيجابي كبير بشكل عام وتحريك للمياه الراكدة في سوق الأوراق المالية.

وقال عمر المغاوري، إن الاتفاق يتضمن قيام "إف إي بي كابيتال" بعملية الهيكلة المالية لمجموعة إعلام المصريين وكافة الشركات التابعة لها بغرض تحقيق التكامل بين الأنشطة في الشركات المختلفة وتحقيق وفورات مالية تمهيدًا للقيام بطرح المجموعة بالبورصة المصرية.

وأضاف أن هناك خطة تم وضعها للمستقبل المالي لمجموعة "إعلام المصريين" تتضمن الإعداد والتأهيل لأي توسعات جديدة من خلال ضخ رؤوس أموال أو ضم كيانات أخرى ودراسة كافة الفرص التنافسية بالسوق والتي تكمل أنشطة المجموعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان