إعلان

ميناء دمياط يفوز بجائزة أفضل ميناء تجارى مصري

03:17 م الأربعاء 28 سبتمبر 2016

ميناء دمياط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط – محمد عبده:

فاز ميناء دمياط بجائزة أفضل ميناء تجارى مصري من ناحية معدل تداول البضائع عن هذا العام، في الاحتفالية التى أقيمت بمكتبة الإسكندرية بمناسبة اليوم البحرى العالمى للعام 2016 تحت شعار "النقل البحرى لا غنى عنه للعالم".

تسلم الدرع وشهادة التقدير اللواء بحري أيمن صالح رئيس مجلس إدارة الهيئة كما فاز بجائزة الشخصية البحرية عن هذا العام اللواء بحرى حاتم القاضي.

وقال صالح، في تصريح اليوم الأربعاء، إن هذا الإنجاز يعود لجميع العاملين بهيئة الميناء بمختلف إداراتها، مشيدًا بالجهد المتميز للإدارات المختصة والتى شاركت فى هذا النجاح بالتعاون الجاد مع جميع الشركات العاملة بالميناء.

ولفت صالح إلى أن الهيئة فى هذا الشأن تساير خطة الحكومة و وزارة النقل التى تهدف إلى تعظيم الإنتاجية بأقصى قدر ممكن وبأقل الإمكانات.

إلى هذا، استقبل ميناء دمياط 3 سفن حاويات و5 سفن بضائع عامة، فيما غادر 5 سفن حاويات و5 سفن بضائع عامة وبذلك بلغ إجمالي عدد السفن الموجودة بالميناء 23 سفينة، بالإضافة إلى 30 سفينة بالمخطاف الخارجي للميناء في انتظار إتمام إجراءات الدخول، وبذلك بلغ رصيد القمح في مخازن القطاع الخاص 77985 طنا، فيما بلغ رصيد صومعة الحبوب والغلال بالميناء 31655 طن قمح. وشملت حركة الصادر من الميناء 10700 طن يوريا و2450 طن فوسفات و2200 طن رمل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان