إعلان

ماذا فعلت أسعار الذهب في مصر خلال أسبوع عيد الأضحى؟

04:55 م الخميس 15 سبتمبر 2016

أسعار الذهب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

استقرت أسعار الذهب خلال تعاملات الأسبوع الحالي في السوق المصري على نفس مستوياتها التي سجلتها يوم الجمعة الماضية، دون تغير يذكر في الأسعار.

وقال نادي نجيب سكرتير شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، خلال اتصال هاتفي مع مصراوي، إن أسعار الذهب في السوق المصري لم تشهد أي تغير يذكر خلال تعاملات الأسبوع الحالي، مقارنة بأسعار يوم الجمعة الماضية، بفعل وجود استقرار نسبي في سعر أوقية الذهب بالبورصة العالمية أحد المؤثرات على الأسعار محليًا.

وأوضح نادي نجيب، أن سعر جرام الذهب عيار 21 سجل اليوم الخميس نحو 465 جنيه وهو نفس سعر يوم الجمعة الماضية، بينما سجل الجرام عيار 18 نحو 398.57 جنيه.

وأضاف أن سعر جرام الذهب عيار 24 بلغ 531.42 جنيه وهو نفس سعر نهاية الأسبوع الماضي، بينما سجل سعر الجنيه الذهب 3720 جنيهًا.

عالميًا

تراجعت أسعار الذهب اليوم الخميس بعد أن كسرت موجة خسائر دامت لخمسة أيام في الجلسة السابقة حيث صعد الدولار قليلًا وتدعمت جاذبية المعدن كملاذ آمن بفعل عدم التيقن في أسواق الأسهم قبيل اجتماع مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) الأسبوع المقبل.

ووفقًا لوكالة رويترز، بحلول الساعة 0730 بتوقيت جرينتش تراجع السعر الفوري للذهب 0.3 بالمئة إلى 1318.96 دولار للأوقية (الأونصة)، وهبطت عقود الذهب الأمريكية 0.3 بالمئة أيضًا إلى 1322.60 دولار للأوقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان