إعلان

"الضرائب العقارية" تبدأ التصعيد ضد البرلمان بعد تمرير "الخدمة المدنية"

03:28 م الأحد 07 أغسطس 2016

طارق كعيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

عقدت النقابة العامة للعاملين بالضرائب العقارية، اجتماعًا لرؤساء النقابات الفرعية، وتم الاتفاق والإعلان عن عدة خطوات سيتم اتخاذها في مواجهة مجلس النواب، بعد أن قام بتمرير قانون الخدمة المدنية.

وقال طارق كعيب رئيس النقابة، إنهم قرروا القيام بعدة خطوات ودعوة كافة العاملين في الضرائب العقارية وخارجها للانضمام إلى تلك الخطوات المبدئية ضد هذا القانون، موضحًا أنه تمت دعوة كافة العاملين لعمل توكيلات لفريق دفاع واحد سيتم الإعلان عنه في خلال أيام لرفع قضية لإسقاط القانون دستورياً.

وأضاف كعيب، في بيان صحفي، اليوم الأحد، أنه سيتم الشروع في عمل استمارة سحب ثقة من كافة النواب المتواطئين ضد حقوق ملايين العاملين وطرحها لكافة العاملين بالدولة.

وتابع "سيتم عمل ورقة بها قائمة بأسوء المواد بالقانون نطالب فيها بفتح باب المناقشة لهذه المواد الأكثر ضرراً للعاملين، والنقابة أعطت تكليفات لرؤساء وممثلي النقابة العامة بكافة المحافظات بتكثيف العمل وعرض تلك الخطوات على كافة المتضررين من هذا القانون واتخاذ مقرات النقابة للعمل على تجميع هذه الأوراق".

وذكر أنه تم أيضًا الدعوة لجمعية عمومية يوم 27 أغسطس، للنظر في أمر الانتخابات في ضوء الأوضاع الحالية وفي ظل الحرب ضد النقابات من أعداء الحقوق والحريات، وللإعلان عن تبني نقابة الضرائب العقارية العمل ضد قانون الخدمة المدنية وللمطالبة بباقي حقوق النقابة ومنها توقف صرف حافز التحصيل والتباطؤ في عمل التسويات والترقيات وباقي الحقوق التي تكافح من أجلها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان