إعلان

وزير قطاع الأعمال العام يستعرض مشروع تطوير شركة الحديد والصلب

03:56 م الثلاثاء 30 أغسطس 2016

أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

عقد الدكتور أشرف الشرقاوي وزير قطاع الأعمال العام، اجتماعًا مع رئيس مجلس إدارة شركة الحديد والصلب، ورؤساء القطاعات المعنية بمشروع تطوير الشركة، والذي يجري الإعداد له بالتنسيق مع الشركة القابضة للصناعات المعدنية.

ووفقًا لبيان لوزارة قطاع الأعمال تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الثلاثاء، استعرض أشرف الشرقاوي موقف إعداد دراسة جدوى محدثة لمشروع التطوير، حيث أكد رئيس الشركة أنه يجري حاليًا تقييم العروض المقدمة من عدة مكاتب استشارية، وينتظر الترسية على أفضل العروض فنيًا وماليًا قبل نهاية سبتمبر المقبل.

وناقش الدكتور أشرف الشرقاوي، المستندات المعدة من قبل الشركة لطرح مناقصة عالمية ومحلية على الشركات المتخصصة لتوريد معدات ومستلزمات لتطوير وتأهيل خطوط إنتاج شركة الحديد والصلب المصرية.

كما استمع وزير قطاع الأعمال العام، إلى عرض موجز من استشاري الشركة في عملية الطرح بشأن الجزء الفني لمشروع التطوير، والذي يضم مرحلتين الأولى تختص بتطوير بعض خطوط الإنتاج والأفران القائمة، والثانية تتعلق بإنشاء وحدة جديدة مستقلة لإنتاج حديد التسليح.

وفي هذا السياق، وجه الوزير الشركة بالقيام بالمراجعات النهاية لمستندات الطرح وكراسة الشروط خاصة الجزء المالي والقانوني حفاظًا على الشفافية وحقوق الشركة المستقبلية، ولضمان جدية الجهات المتقدمة في مراحل التنفيذ والتشغيل.

وكلف الدكتور أشرف الشرقاوي، إدارة الشركة باتخاذ الإجراءات التي يتطلبها قيام الشركة بزيادة رأسمالها مع مراعاة قواعد القيد بالبورصة المصرية والإجراءات القانونية لذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان