إعلان

المصرف المتحد يتيح خدمة تحصيل رسوم إعادة الاستعلام لعملاء "التمويل العقاري"

01:51 م الثلاثاء 30 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن المصرف المتحد، إتاحة خدمة التحصيل الإلكتروني لرسوم إعادة الاستعلام لجميع عملاء صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقاري بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية (e-finance) سعياً لاختصار الإجراءات، وتوفير سرعة أداء الخدمة لعملاء قطاع التمويل العقاري بالمصرف وذلك دون الحاجة إلى الذهاب لمقر الصندوق لسداد الرسوم.

وقال محمد سمير رئيس قطاع التمويل العقاري بالمصرف، خلال بيان للمصرف اليوم الثلاثاء - تلقى مصراوي نسخة منه - إن تعريف خدمة إعادة الاستعلام هي رغبة العميل (المتقدم للحصول على وحدة مدعمة) من خلال الصندوق في تعديل بياناته المدرجة والتي سبق وأن تم رفضها لعدم مطابقته لأحد شروط الاستحقاق.   

وأضاف أنه في هذه الحالة يقوم العميل بتقديم مستندات جديدة تفيد تعديل بياناته السابقة بما استجد من تغيير لمحل إقامة العميل أو دخل العميل أو كلاهما معًا، من خلال الاتصال المباشر بمركز خدمة عملاء صندوق ضمان ودعم نشاط التمويل العقاري ويبدى رغبته في إعادة الاستعلام.

ولفت سمير، إلى أن الصندوق يطلب إرسال المستندات الجديدة الخاصة به إلى البريد الإلكتروني، ويتم إبلاغه بالتوجه إلى أحد فروع المصرف لسداد الرسوم المقررة، حيث تم ربط شبكة فروع المصرف بشركة (e-finance) إلكترونياً لتحصيل رسوم إعادة الاستعلام ليستطيع عملاء صندوق دعم التمويل العقاري التمتع بمميزات السداد الإلكتروني والفوري والآمن.

وأوضح أن هذه الخدمة مقدمة وبشكل خاص لعملاء قطاع التمويل العقارى بالمصرف التابعين لمبادرة البنك المركزي الذين تم تخصيص وحدات سكنية لهم من خلال وزارة الإسكان، وصندوق التمويل العقاري بمحافظة السويس لتوفر عليهم عناء الانتقال والسفر حيث كان يضطر العميل للسفر إلى محافظة الإسماعيلية لسداد مصاريف إعادة الاستعلام لصالح الصندوق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان