إعلان

غدًا.. جولة تفقدية لوفد من هيئة الاستثمار بمحافظات قناة السويس

01:07 م الأربعاء 13 يوليه 2016

الهيئة العامة للاستثمار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد عمار:

يقوم وفد من الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، برئاسة محمد خضير غدًا بجولة تفقدية في محافظات القناة؛ (الإسماعيلية وبورسعيد والسويس) لمدة 3 أيام، وذلك بناءً على توجيهات وزيرة الاستثمار داليا خورشيد.

وأشار بيان للاستثمار -تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الأربعاء- أن الزيارة تأتي في إطار خطة الاستثمار للوصول إلى المستثمرين في جميع المحافظات والوقوف على أوضاعهم على الأرض.

وقالت داليا خورشيد وزيرة الاستثمار، "إن الوزارة تسعى خلال المرحلة المقبلة إلى تمكين الهيئة من تنفيذ الخطة الموضوعة والتي تشمل في جزء منها زيارة كافة محافظات الجمهورية، حيث نخطط لافتتاح فروع جديدة للهيئة في عدة محافظات للتسهيل على المستثمرين."

وأضافت "تستهدف خطة الوزارة من هذه الزيارات إطلاع العاملين والمستثمرين على آليات العمل في المرحلة المقبلة، وأيضًا الاستماع إلى مشاكل المستثمرين ومعرفة أسبابها لحلها في أسرع وقت، والتواصل مع المحافظين بشأن ما تم إنجازه من تخصيص أراضي، بهدف الإسراع من وتيرة التخصيص للمشروعات القادمة، خاصة في ظل قيام لجنة البت بانهاء عملها في تخصيص اكثر من 25 قطعة أرض في محافظات بورسعيد والوادي الجديد ومرسى مطروح".

ومن المقرر أن يقوم وفد هيئة الاستثمار أثناء الزيارة، بلقاء المحافظين في ديوان عام المحافظات، وعقد لقاءات مع جمعيات المستثمرين والعاملين بالمناطق الحرة العامة، ومجمع الخدمات التابعة للهيئة بهذه المحافظات.

ومن جانبه، قال رئيس هيئة الاستثمار محمد خضير " سنقوم بلقاء أصحاب المصانع المتعثرة بمحافظة السويس للتعرف على أوضاعهم ودراسة كيفية حلها، وذلك بناءً على تكليفات الوزيرة داليا خورشيد".

وأوضح أن الزيارة تأتي في إطار دراسة أوضاع الاستثمار واحتياجات المستثمرين، تمهيدًا لزيارة مرتقبة لوزيره الاستثمار لهذه المحافظات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان