إعلان

وزيرة التعاون الدولي: الحكومة تسعى لرفع مستوى معيشة الشعب بالفترة المقبلة

11:20 ص الأربعاء 22 يونيو 2016

الدكتورة سحر نصر والسفير إريك بوستال وشيري كارلين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

 استقبلت الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، السفير إريك بوستال المنسق المساعد للوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، أثناء زيارته إلى القاهرة، بحضور شيري كارلين مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية في مصر، وتوماس جولدبرج القائم بالأعمال في السفارة الأمريكية بالقاهرة.

 ووفقًا لبيان للتعاون الدولي اليوم الأربعاء تلقى مصراوي نسخة منه، أكدت الوزيرة، أهمية استمرار التنسيق والتعاون بين البلدين في ضوء أولويات الشعب المصري وبرنامج الحكومة المصرية الشامل والذي حاز على ثقة مجلس النواب، بعد أن تم إعداده بالتشاور مع مختلف فئات الشعب والمجتمع المدني.

وأشارت إلى أن البرنامج الاقتصادي للحكومة يتناسب مع أهداف المرحلة المقبلة، والتي تسعى فيها مصر للنهوض اقتصاديًا عبر تنفيذ عدد من المشروعات التنموية، التي تساهم في رفع مستوى معيشة الشعب، وتوفير فرص عمل للشباب والمرأة، والاهتمام بالفئات الأكثر احتياجًا.

 وفي هذا الإطار، أشاد المنسق المساعد للوكالة الأمريكية ببرنامج الحكومة الاقتصادي، مشيرًا إلى حرص الولايات المتحدة الأمريكية على دعم مصر والعمل على تعزيز التعاون في الجانب التنموي.

 وناقش الجانبان، خلال اللقاء، تعزيز العلاقات الثنائية ودعم الشراكة الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، والتي امتدت لما يقرب من أربعين عامًا، من التعاون المثمر في شتى المجالات الاقتصادية والتنموية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان