إعلان

انطلاق ثاني مراحل مشروع نقل التكنولوجيا الصديقة للبيئة بمنطقة البحر المتوسط

12:44 م الخميس 07 أبريل 2016

انطلاق ثاني مراحل مشروع نقل التكنولوجيا الصديقة لل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

انطلقت المرحلة الثانية من مشروع نقل التكنولوجيا الصديقة للبيئة في منطقة البحر الأبيض المتوسط اليوم الخميس، في إطار البرنامج الإقليمي (تحول دول البحر المتوسط نحو الاستهلاك والإنتاج المستدام)، والذي يتم تنفيذه في عدد من دول حوض البحر الأبيض المتوسط، وبتكلفة إجمالية 22 مليون يورو بتمويل من الاتحاد الأوروبي وبالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للتنمية الصناعية (اليونيدو).

وأكدت المهندسة حنان الحضري مقرر مجلس الصناعة للتكنولوجيا والابتكار بوزارة الصناعة والتجارة الخارجية - خلال فعاليات إطلاق المرحلة الثانية من مشروع نقل التكنولوجيا الصديقة للبيئة في منطقة البحر الأبيض المتوسط - أن برنامج تحول دول البحر المتوسط نحو الاستهلاك والإنتاج المستدام يؤدي إلى الحد من التلوث الناتج عن المناطق الصناعية شديدة التلوث، والتي تشكل عبئًا بيئيًا في منطقة جنوب البحر المتوسط.

ولفتت إلى أن ذلك سيتم من خلال تطبيق سياسات التنمية المستدامة والترويج لمفاهيم الإنتاج الأنظف ونقل التكنولوجيا الصديقة للبيئة.

وأشارت إلى أن البرنامج يهدف إلى ترشيد استهلاك الموارد الطبيعية غير المتجددة وتطبيق نظم إدارة البيئة السليمة في القطاع الصناعي من خلال رفع كفاءة استخدام واستهلاك الموارد.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان