إعلان

سحر نصر تبحث مع منظمة التعاون الاقتصادي دعم مشاريع الشباب

11:56 ص السبت 02 أبريل 2016

وزيرة التعاون تبحث مع منظمة التعاون الاقتصادي دعم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

استقبلت الدكتورة سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، كارلوس كوندي رئيس قسم الشرق الأوسط وأفريقيا، في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية.

ووفقًا لبيان للتعاون الدولي تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، أكدت الدكتورة سحر نصر خلال اللقاء على أهمية زيادة التعاون بين مصر والمنظمة، وأعرب المسؤول بالمنظمة عن رغبتها في مواصلة تطوير علاقتها مع مصر، خاصة بعد اللقاء الأخيرة للرئيس عبد الفتاح السيسي مع سكرتير عام المنظمة في باريس، والذي تم الاتفاق خلاله على تعزيز التعاون في إطار برنامج المنظمة الخاص بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأكدت وزيرة التعاون، أن مصر هى أكبر دولة بها شباب في منطقة الشرق الأوسط، وما يقرب من نصف المواطنين تحت سن الـ25 عامًا، ولهذا السبب وضعت الحكومة المصرية الشباب على رأس جدول أعمال التنمية، وتم اتخاذ جميع التدابير اللازمة لتلبية احتياجاتهم الفورية، وضمان دمجهم فى المجتمع، حيث أعلن الرئيس السيسي عام 2016 عامًا للشباب.

ودعت الدكتورة الوزيرة، منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، لتقديم الدعم للشباب في إقامة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، حيث يلعب الشباب دورًا محوريًا في المجالات الاجتماعية والسياسية والاقتصادية، ويجب دعمهم ليصبحوا مبدعين، ويساهم بعضهم في إقامة مشاريع خاصة به، واعرب مسؤول المنظمة عن استعدادها لتقديم المساعدة في ذلك.

وأكدت على أهمية مساعدة القدرات الشابة ليصبحوا رجال أعمال ويتم ترجمة أفكارهم إلى واقع عملي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان