إعلان

المنطقة الاقتصادية لقناة السويس تستقبل وفدًا صينيًا

05:28 م الثلاثاء 19 أبريل 2016

المنطقة الاقتصادية لقناة السويس تستقبل وفدًا صينيً

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

زار وفد صيني من مدينة هاينان الصينية، اليوم الثلاثاء، الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، بالعين السخنة، وذلك للتعرف على المنطقة والمشروعات القائمة وقطاعات الاستثمار المستهدفة.

وضم الوفد ممثلين عن عدد من الشركات الاستثمارية المهتمة بالتعرف على فرص الاستثمار بالمنطقة لما تتميز به من موقع جغرافي يجعلها محط أنظار كثير من الشركات الكبرى حول العالم.

وكان في استقبال الوفد قيادات الهيئة، وتم خلال اللقاء شرح طبيعة عمل المنطقة والبنية التشريعية لها التي تؤهلها للمنافسة العالمية مع المناطق الكبرى، كما تناول اللقاء عرضًا تقديميًا عن المنطقة الاقتصادية ككل بمناطقها الأربع وموانيها الستة والصناعات المستهدفة، والمخطط العام لها.

وقام الوفد ببحث إمكانية الاستثمار في المنطقة، وتفقدوا مبنى الهيئة وما يحتويه من مجمع الشباك الواحد الذي أصبح عنوان المنطقة والذي يقوم بإنهاء إجراءات تأسيس الشركات وإصدار الوثائق اللازمة لذلك خلال ٢٤ ساعة فقط.

وأجرى الوفد بعد ذلك زيارة ميدانية لشركة تيدا مصر الصينية للتعرف على استثمارات الشركة، ومنطقة التعاون الاستثماري بين مصر والصين، كما توجه بزيارة عدد من المصانع بالعين السخنة للتعرف على المشروعات القائمة بالمنطقة ومعاينتها على أرض الواقع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان