إعلان

أماكن تواجد سيارات بيع أوراك الدواجن بـ 9.5 جنيه للدواجن في هذا الأسبوع

10:20 ص الأحد 17 أبريل 2016

أماكن تواجد سيارات بيع أوراك الدواجن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، انطلاق قوافل السيارات المحملة بأوراك الدواجن المحلية بسعر 9 جنيهات ونصف للكيلو جرام غدًا الاثنين من فروع المجمعات الاستهلاكية وذلك في المناطق العشوائية والمزدحمة بالسكان بالقاهرة الكبرى وعدد من المحافظات.

وأشار الوزير خلال بيان للتموين اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - إلى أن هذه السيارات ستتواجد غدًا في منطقة حي الظاهر بالقاهرة، وفي منطقة أرض اللواء بمحافظة الجيزة، وفي منطقة غيط العنب بالإسكندرية، وفي مركز مطوبس بمحافظة كفر الشيخ، وفي مدينة مرسى مطروح بمحافظة مرسى مطروح، وفي مركز سنورس بمحافظة الفيوم.

وقال إن السيارات سوف تتواجد يوم بعد غدٍ الثلاثاء في حي الأزبكية بالقاهرة، وفي قرية وردان بمنشأة القناطر بالجيزة، وفي زاوية عبد القادر بمحافظة بالإسكندرية، وفي قرية كفر شحاته مركز كفر سعد بمحافظة دمياط، وفي قرية الحلواصي مركز أشمون بمحافظة المنوفية، وفي قرية الحصواية بمحافظة قنا.

وأضاف الوزير أن السيارات سوف تتمركز يوم الأربعاء المقبل في حي روض الفرج بمحافظة القاهرة، وفي منطقة ميت عقبة بمحافظة الجيزة، وفي منطقة أبو سليمان بالإسكندرية، وفي حي السويس بمحافظة السويس، وفي قرية الحصة أمام موقف الحصة بمحافظة القليوبية، وفي منطقتي حي غرب ومركز القوصية بمحافظة أسيوط.

ولفت أحمد كمال معاون وزير التموين ومنسق حركة السيارات، إلى أن هناك سيارات متنقلة في معظم المحافظات لبيع كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة عن الأسواق، بالإضافة إلى اللحوم الطازجة والمبردة بسعر 50 جنيهًا للكيلو، والدواجن المجمدة بسعر 19 جنيهًا للكيلو.

ونوه إلى أن السيارات المتواجدة في معظم المحافظات تبيع أيضًا وجبات "كون وجبتك" التي تكفي 4 أفراد ويتراوح سعرها من 20 إلى 30 جنيهًا حسب مكوناتها وتشمل اللحوم والدواجن والأسماك وغيرها بمحتوياتها من خضر وفاكهة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان