إعلان

السفير المصري في أبو ظبي يلتقي وزير الاقتصاد الإماراتي

10:21 م الخميس 31 مارس 2016

السفير وائل جاد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

التقى السفير وائل جاد، سفير مصر في أبو ظبي، اليوم الخميس، المهندس سلطان المنصوري، وزير الإقتصاد الإماراتي، بمقر الوزارة بدبي.

وذكرت وزارة الخارجية - في بيان لها - أن اللقاء تناول سبل دعم روابط التعاون الاقتصادي والتجاري بين الإمارات ومصر، وإمكانية تطوير خطة عمل محددة وواضحة لبناء شراكات استثمارية واعدة بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة في عدد من القطاعات الاقتصادية ذات الاهتمام المشترك.

وشدد وزير الاقتصاد الإماراتي على العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين، والرغبة المشتركة في تطوير أوجه التعاون الثنائي على الصعيدين الاقتصادي والارتقاء التجاري بحجم الاستثمارات المشتركة لما فيه منفعة الشعبين الشقيقين.

من جانبه، أعرب السفير وائل جاد، عن عمق العلاقات التاريخية المتميزة التي تجمع البلدين، والتي دخلت مرحلة جديدة وازدادت نموًا وتطورًا في أعقاب ثورة 30 يونيو 2013 ، مؤكدًا حرصه على بذل كل الجهود التي من شأنها توثيق روابط التعاون الاقتصادي والتجاري بين البلدين، والارتقاء بمستوى الاستثمارات المشتركة إلى مستويات تلبي الطموحات، وتنعكس على تحقيق الأهداف التنموية لدى البلدين.

وتم الاتفاق على الدفع نحو عقد مجلس رجال الأعمال المشترك بين البلدين خلال العام الجاري، والذي سيُشكل منصة لتذليل العقبات أمام المستثمرين، ولبحث الفرص الاستثمارية والتجارية المتاحة بين البلدين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان