إعلان

قرار جمهوري بتعديل اتفاقية المساعدة الأمريكية بشأن تحفيز التجارة والاستثمار

01:19 م الخميس 03 مارس 2016

الرئيس عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم القرار الجمهوري رقم ٤٦٨ لسنة ٢٠١٥ بشأن الموافقة على التعديل الأول لاتفاقية المساعدة الموقع في القاهرة بتاريخ ١٣سبتمبر ٢٠١٥ بين حكومتي جمهورية مصر العربية والولايات المتحدة الأمريكية بشأن تحفيز التجارة والاستثمار في مصر (تايب)، وذلك مع التحفظ على شرط التصديق.

ويقضي التعديل بأن تعدل المادة ٣ بند "٣-١" (أ) بحذف رقم (٣٩٥٢٨٨٧١ دولار أمريكي) "39.5 مليون دولار" كمنحة ليحل محلها رقم (٧٦٩٣٦٨٧١ دولار أمريكي) "76.9 مليون دولار"، وأن تعدل المادة ٣ البند ٣-١ (ب) بحذف رقم (٥٢٣٠٨٠٠٠ دولار أمريكي) "52.3 مليون دولار" ليحل محلها رقم (٧٦٩٣٦٨٧١ دولار أمريكي) "76.9 مليون دولار".

ويهدف مشروع تحفيز التجارة والاستثمار في مصر إلى زيادة تنافسية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، وأصحاب الأعمال في القطاعات الفرعية المختارة ومساعدتهم على البدء في نماذج الأعمال الخاصة بهم، وتنميتها.

كما سيساعد المشروع آلاف الشباب والسيدات من العمالة المنتجة من خلال نظم التعليم الفني المحسنة والتدريب المهني وتنمية مهارات التوظيف وتحسين سهولة ممارسة أنشطة الاعمال والبيئة التنظيمية، لتحفيز القدرة التنافسية للقطاع الخاص.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان