إعلان

"شغلني" يعقد ملتقى توظيف السبت المقبل.. ويطلق تطبيقًا جديدًا

03:46 م الثلاثاء 20 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أطلق موقع "شغلني" الإلكتروني، تطبيقًا على الهواتف الذكية يسمح باستفادة أكبر عدد من المستخدمين من خدمات التوظيف التي يقدمها، كما يتيح التطبيق التسجيل لحضور "الملتقى الأول للتوظيف في مصر" الذي يعقد يوم السبت المقبل 24 ديسمبر لتوفير الوظائف للمشاركين.

ووفقًا لبيان للموقع اليوم الثلاثاء تلقى مصراوي نسخة منه، يتيح التطبيق الاستفادة من كافة الخدمات التي يقدمها الموقع والتي تتضمن فرص عمل لذوي الاحتياجات الخاصة حيث يقوم التطبيق بإرسال بياناتهم بشكل مباشر إلى الشركات.

وأشار البيان إلى أن التطبيق يمنح ميزة استثنائية للباحثين عن فرصة عمل ولا يستطيعون التعامل مع المواقع الإلكترونية، حيث سيمكنهم تسجيل بياناتهم ومؤهلاتهم الوظيفية صوتياً دون كتابتها على الموقع.

وقال عمر خليفة الرئيس التنفيذي للمنصة الإلكترونية: "فخورين بمساهمتنا خلال موقع شغلنى وملتقى التوظيف في خلق تواصل إيجابي بين الشركات وآلاف الباحثين عن فرصة عمل، بما يساعد في النهوض بالمجتمع ويعزز النمو الاقتصادي".

وأضاف: "استقبلنا آلاف الطلبات خلال الفترة الماضية من قبل الراغبين في حضور الملتقى للحصول على فرص عمل فورية، وقمنا بإطلاق التطبيق الجديد على الهواتف الذكية بهدف إتاحة الفرصة أمام أكبر عدد ممكن من الراغبين في الحصول على وظائف لتسجيل بياناتهم سواء يدوياً أو صوتياً وحضور ملتقى التوظيف".

ويتيح التطبيق الجديد معلومات عن الشركات، كما يتضمن أيقونات مبسطة تسمح لمستخدمه بالتصفح وتسجيل البيانات وربطها بالشركات بيسر وسهولة.

ويحضر الملتقى كل من غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، ومحمد محمود سعفان وزير القوى العاملة، وسيتضمن الملتقى حلقة نقاشية بعنوان "البطالة المقنعة.. الأسباب والحلول" يشارك فيها كل من الدكتور أحمد الجيوشي نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، وأمل موافي كبير المستشارين الفنيين بمنظمة العمل الدولية.

كما يشارك في الحلقة النقاشية الدكتورة نهى بكر أستاذة العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية، ووائل الفخراني المدير التنفيذي لشركة كريم.

ويتيح ملتقى "شغلني"، الفرصة لأداء المقابلات الشخصية بشكل فوري مع الشركات والحصول على الرد المبدئي بالموافقة أو الرفض بدلاً من الطريقة التقليدية ـ التي تعتمد على تقديم السير الذاتية والانتظار ـ مما يخلق أجواء من الثقة والجدية بين الطرفين.

ويعقد الملتقى يوم السبت بمنطقة وسط البلد بالقاهرة، ويستمر من الساعة التاسعة صباحاً حتى السابعة مساءً، لاستيعاب الأعداد الكبيرة من الحضور.

فيديو قد يعجبك: