إعلان

"اتحاد الغرف" يوقع اتفاقية تعاون مع المجلس الصيني لتنمية التجارة الدولية

01:16 م الإثنين 28 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

وقع الاتحاد العام للغرف التجارية، اليوم الاثنين، اتفاقية تعاون مع المجلس الصيني لتنمية التجارة الدولية، وذلك من أجل تفعيل الاشتراك في طريق الحرير الذي يؤدي إلى تنمية محور قناة السويس لتنطلق التجارة من وإلى الدول الأفريقية والاتحاد الأوروبي.

وقال أحمد الوكيل رئيس الاتحاد - خلال منتدى الترويج للاستثمارات في مصر والتعاون بين الشركات المصرية والصينية، والذي ينظمه المركز المصري الصيني التجاري - "إن مصر تستهدف جذب الشركات الصينية للعمل في مصر وتنمية العلاقات بين البلدين ليس فقط في التعاون التجاري بل أيضًا في التعاون الاستثماري الصناعي".

وأضاف أن الفرصة متاحة للشركات الصينية لزيادة صادراتها من الآلات ومستلزمات الإنتاج عبر مصر لكافة الدول والمجموعات الدولية التي نشترك معها في اتفاقيات تجارية، فضلًا عن التصنيع المشترك لاستغلال الطاقات المتاحة أو تحديثها وإنشاء مصانع وضخ استثمارات جديدة.

وأشار الوكيل إلى أن هذا المنتدى يشهد مشاركة 40 شركة صينية من أكبر الشركات، فضلًا عن تمثيل من القيادات الحكومية الصينية، لافتًا إلى أن ذلك يحدث لأول مرة منذ فترة طويلة مما يعبر عن العلاقات الطويلة والتعاون المثمر بين البلدين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان