إعلان

عمومية "أوراسكوم للإنشاء والصناعة" توافق على الشطب الاختياري من البورصة

11:51 ص الأحد 17 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

 وافقت الجمعية العامة غير العادية لشركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة على اقتراح مجلس إدارة الشركة في اجتماعه بـ 13 أغسطس الماضي باستمرارية الشركة في ممارسة نشاطها رغم تجاوز خسائرها أكثر من نصف رأس المال المصدر.

 وأوضحت الشركة خلال بيان أرسلته لإدارة البورصة المصرية اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه - أن الجمعية وافقت أيضًا خلال اجتماعها اليوم على اقتراح مجلس إدارة الشركة خلال اجتماعه في 24 ديسمبر الماضي بشأن شطب قيد إجمالي أسهم رأسمال الشركة المصدر من جداول البورصة المصرية شطبًا اختياريًا.

 ووافقت الجمعية كذلك على شراء أسهم المساهمين المعترضين على الشطب الاختياري من جداول البورصة المصرية والمتضررين منه، ومن بينهم الدائنين المرتهنين طبقًا لقواعد القيد والشطب وإجراءاتها التنفيذية، على أن يتم ذلك لمدة ثلاثة أشهر تالية من تاريخ الشطب الاختياري.

 كما وافقت الجمعية على تفويض مجلس إدارة الشركة في إجراء أي تعديلات على سعر شراء الأسهم من المساهمين المعترضين على الشطب الاختياري والمتضررين منه، ومن بينهم الدائنين المرتهنين وفقًا لما تسفر عنه المناقشات مع الهيئة العامة للرقابة المالية والبورصة المصرية في هذا الشأن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان