إعلان

التموين: 26 فرعًا جديدًا لباندا السعودية وكارفور توفر 40 ألف فرصة عمل

09:05 ص الثلاثاء 15 سبتمبر 2015

الوزير خلال افتتاحه لباكورة السلاسل التجارية الحدي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية في حكومة تسيير الأعمال أن مؤسستي باندا السعودية العالمية لتجارة التجزئة، وكارفور بدأت في إقامة 26 سلسلة تجارية وأسواق حديثة بمصر لطرح كافة السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مميزة وذلك في عدد كبيرمن المحافظات منها القاهرة، والإسكندرية، والمنصورة، وأسيوط، وغيرها من المحافظات.

ووفقًا لبيان للتموين اليوم الثلاثاء تلقى مصراوي نسخة منه، قال الوزير خلال افتتاحه لباكورة السلاسل التجارية الحديثة لمؤسسة باندا بمدينة السادس من أكتوبر، إن هذه الأسواق توفر حوالي 40 ألف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة وذلك على أراضي جهاز تنمية التجارة الداخلية بوزارة التموين الذي ينفذ خطة للتوسع في إقامة المناطق والسلاسل التجارية والأسواق الحديثة على مستوى الجمهورية.

وأضاف أن السلاسل التجارية الجاري إنشاؤها تتضمن 16 سلسلة حديثة لمؤسسة باندا منها 6 أسواق حديثة بالقاهرة بمناطق العباسية والتجمع الخامس ومدينة 6 أكتوبر على أن يتم افتتاحهم خلال هذا العام، وإقامة 10 أسواق في المحافظات وسيتم الانتهاء منها خلال 24 شهرًا.

وأشار الوزير إلى أن مؤسسة كارفور بدأت في إقامة 10 أسواق حديثة في 10 محافظات خارج نطاق محافظتي القاهرة والإسكندرية وذلك في الوجهين القبلي والبحري.

وأوضح أنه اتفق مع المؤسستين على قيام الشركات التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية والبالغ عددها 43 شركة بتوفير المنتجات والسلع الغذائية التي تحتاجها المؤسستان لطرحها في أسواقهما التجارية، وأيضًا توفير كافة الخضر والفاكهة الطازجة المعبأة من مركز التعبئة الحديثة الذي يتم تجهيزه بسوق العبور وفي مناطق أخرى، وطرح هذه السلع بفروعهما بمصر أو في أسواقهما بالخارج.

ورافق الوزير خلال الافتتاح أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، وموفق جمال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة باندا السعودية لتجارة التجزئة بمصر، وحسام المليجي المدير التنفيذي للشركة، والدكتور محمد بدر نائب رئيس اللجنة العامة للمساعدات الأجنبية، والدكتور سيد حجاج رئيس قطاع التجارة الداخلية، وياسر عباس نائب رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان