إعلان

انطلاق مؤتمر ''ممارسة أنشطة الأعمال مع آسيا'' بالقاهرة 5 مايو المقبل

03:06 م الجمعة 01 مايو 2015

جلوبال تريد ماترز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد عمار:

ينطلق يوم 5 مايو المقبل، مؤتمر ''ممارسة أنشطة الأعمال مع آسيا'' الذي تنظمه ''جلوبال تريد ماترز'' بالشراكة مع الجمعية المصرية الأسيوية لرجال الأعمال، بالتعاون مع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة والتمثيل التجاري المصري و الهيئة العامة للاستعلامات وجمعية رجال الأعمال المصرية.

وقالت رئيس مجلس إدارة ''جلوبال تريد ماترز'' نانسي المغربي، عبر بيان لها تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الجمعة، إن المؤتمر سيناقش الدور الرائد الذي تلعبه استثمارات القطاع الخاص لتعزيز العلاقات التجارية والاستثمارية الثنائية ما بين مصر و الدول الآسيوية .

وأوضحت أن المؤتمر سوف يسلط الضوء على دور الوسيط الذي تلعبه شراكة القطاعين الخاص والعام نحو تقدم مسيرة العلاقات الاقتصادية بين الطرفين والبناء على النتائج الايجابية لمؤتمر مصر الاقتصادي للتنمية.

وأضافت ''المغربي'' أن مؤتمر ''ممارسة الأعمال مع آسيا'' سيتطرق للمواضيع المتعلقة بالوصول إلى الأسواق الاستهلاكية و يخاطب كيفية معالجة التحديات التي تحول دون وصول القطاع الخاص إلى هذه الأسواق .

ويشارك في المؤتمر سفراء دول آسيا و كبار المسؤولين الحكوميين و الدبلوماسيين ورواد القطاع الخاص بشتى المجالات والمهتميين بالعلاقات التجارية بين مصر وآسيا، بالإضافة إلى الاقتصاديين والساسة، لطرح أفكارهم و آراءهم و رؤيتهم و إبتكار إستراتيجيات جديدة لتطوير العلاقات الثنائية التجارية والاستثمارية بين مصر ودول آسيا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان