إعلان

"الأهلي المصري": حصلنا على أفضل بنك مصري في الخدمات المصرفية للأفراد

02:08 م الخميس 23 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن البنك الأهلي المصري أنه حصل على جائزة أفضل بنك مصري في مجال الخدمات المصرفية للأفراد من مؤسسة "Asian Banker" العالمية للعام الثاني على التوالي وللمرة الثالثة منذ عام 2012.

وقال البنك خلال بيان له اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - إن هذه الجائزة تقدمها المؤسسة المذكورة لأفضل بنوك في الدول التي يشملها التقييم استناداً لحجم وتطور أعمال مجموعة التجزئة المصرفية والفروع.

وأضاف أن التقييم يشمل حجم محفظة التجزئة المصرفية شاملة البطاقات بأنواعها ومعدلات نموها السنوي، بالإضافة إلى جودة الخدمة في شبكة فروعها، وكذا الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وعدد الخدمات المقدمة من خلال شبكة "ATM"، ونقاط البيع وجميع منتجات التجزئة وتطورها ومعدلات نموها السنوي.

وأشار البنك إلى أن تلك الجائزة من الجوائز التي تحرص البنوك على الحصول عليها باعتبارها شهادة صادرة عن إحدى المؤسسات العالمية المرموقة ذات المصداقية والثقل الدولي في مجال تقييم التجزئة المصرفية والتي تعني بتقييم بنوك دول الشرق الأقصى وآسيا الوسطى ودول الخليج العربي وبعض الدول الأفريقية.

ولفت إلى أن عدد ماكينات الصراف الآلي "ATM" ارتفع ليصبح 1950 ماكينة بزيادة قدرها 415 ماكينة عن العام السابق، كما ارتفع عدد ماكينات الـ "POS" بنسبة 22 بالمئة ليصل حالياً إلى 11200 ماكينة، وذلك بجانب عدد 350 فرع ووحدة مصرفية منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

ونوه البنك إلى قيمة قروض التجزئة المصرفية وصل إلى 26.2 مليار جنيه في يونيو 2014 بمعدل نمو يبلغ 18 بالمئة عن العام السابق، كما تخطى إجمالي عدد البطاقات المصدرة للعملاء 6 مليون بطاقة منها ما يزيد عن 600 ألف بطاقة ائتمانية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان