إعلان

بنك مصر: حصلنا على ترتيب أفضل بنك في تسويق القروض المشتركة في أفريقيا

04:55 م الخميس 16 أبريل 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلن بنك مصر أنه حصل على المركز الأول كأفضل بنك في تسويق القروض المشتركة وتمويل المشروعات، والمركز الثالث كأفضل بنك في إدارة وترتيب القروض المشتركة على مستوى القارة الأفريقية خلال الربع الأول من عام 2015 وفقًا لتصنيف وكالة بلومبرج العالمية، ليأتي البنك بذلك في صدارة ترتيب البنوك المصرية بتلك القائمة.

وقال البنك خلال بيان له اليوم الخميس - تلقى مصراوي نسخة منه - إنه حصل أيضًا على المركز السادس كأفضل بنك مسوق للقروض المشتركة وتمويل المشروعات على مستوى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأنه البنك المصري الوحيد الذي تم إدراجه بذلك التصنيف.

وأضاف أنه استطاع خلال فترة النصف الثاني من عام 2014 الانتهاء من ترتيب وتمويل والمشاركة في العديد من العمليات التمويلية بإجمالي مبلغ 19.5 مليار جنيه وذلك في العديد من القطاعات (الكهرباء، الأسمدة، الاستثمار العقاري، البترول)، وتبلغ قيمة ضمان التغطية لبنك مصر في تلك العمليات 3.2 مليار جنيه تقريبًا.

وأوضح البنك أنه يوجد عمليات تمويلية مستهدفة وتحت الدراسة وجاري الانتهاء منها تبلغ قيمتها 18.6 مليار جنيه، وتبلغ قيمة ضمان التغطية المتوقع لبنك مصر في تلك العمليات 5.1 مليار جنيه تقريبًا في عدة قطاعات مثل (المقاولات المتخصصة، النقل البحري، مواد البناء).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان