إعلان

أبو هشيمة: طرح أسهم "حديد المصريين" بالبورصة سيتم في الوقت المناسب

10:20 م السبت 07 مارس 2015

رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (أ ش أ)..

أكد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، اليوم السبت، أنه سيتم طرح أسهم شركة "حديد المصريين" بالبورصة المصرية، إلا أنه رفض تحديد موعد الطرح، مضيفًا أن أي استثمار ينتظر الوقت المناسب.

وأضاف أبو هشيمة - في تصريحات على هامش مؤتمر إطلاق مشروع التمكين الاقتصادي للمرأة في أنحاء الجمهورية - أن إصدار قانون الاستثمار الجديد يعتبر خطوة هامة في طريق الإصلاح الاقتصادي قبل عقد مؤتمر القمة الاقتصادي المزمع عقده نهاية الأسبوع الجاري بشرم الشيخ، كما أنه يؤكد على جدية الحكومة التي وعدت ونفذت، منوهًا إلى أن القانون وما يشمله من نظام الشباك الواحد يعد خطوة جيدة لتيسير الإجراءات على المستثمرين بشرط تطبيقه بطريقة عملية.

وتوقع رجل الأعمال إصدار مزيد من القوانين خلال الفترة المقبلة لتهيئة البيئة الجاذبة للاستثمار، كما توقع نجاح القمة الاقتصادية في جذب استثمارات كبيرة لمصر، معربًا عن أمله في إصدار قانون عمل جديد من شأنه تدعيم العلاقة بين صاحب العمل والعاملين.

من ناحية أخرى، قال أبو هشمية - ردًا على إمكانية مناقشة فك تجميد مجلس الأعمال المصري القطري، خلال القمة الاقتصادية - "إنه يجب فصل السياسة عن الاقتصاد ونحن سنسير وفق اتجاهات القيادة السياسية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان