إعلان

التموين توقع بروتوكول تعاون لتنمية الكوادر البشرية في الوزارة ومشروعاتها

04:55 م الثلاثاء 31 مارس 2015

التموين توقع بروتوكول تعاون لتنمية الكوادر البشرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

وقعت وزارة التموين والتجارة الداخلية بروتوكول تعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية وذلك لتنمية الكوادر البشرية في الوزارة، وفي مشروعات مجال تنمية التجارة الداخلية واللوجستيات وسلاسل الإمداد وتجارة التجزئة وحماية المستهلك.

ووقع البروتوكول - الذي حضر توقيعه محرر مصراوي اليوم الثلاثاء - عن الوزارة الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة، وعن المنظمة العربية للتنمية الإدارية الدكتور رفعت الفاعوري رئيس المنظمة.

ويتضمن البروتوكول أيضًا تبادل الخبرات العلمية والإصدارات الحديثة في مجال التجارة والمشروعات التنموية واللوجستية بين وزارة التموين، والمنظمة العربية للتنمية الإدارية، وعقد ورش عمل ومؤتمرات مشتركة.

وقال وزير التموين إن الوزارة تسعى لتنمية الكوادر البشرية ليس فقط في الجهات التابعة لها وإنما أيضًا في المشروعات التي تقوم على تنفيذها، منوهًا إلى أنه لابد من الالتفات دائمًا إلى أن يكون هناك بالتوازي مع التنمية المادية والبنية التحتية اهتمام بالتنمية البشرية.

ومن جانبه، أوضح الفاعوري أن المنظمة تمد يدها بكل ما تملك من إمكانيات لتقديم ما عليها في خدمة جمهورية مصر العربية بشكل عام، لافتًا إلى أن المنظمة تشهد تزايدًا مطردًا في نشاطها خلال الفترة الأخيرة حيث وصل عدد الأنشطة التي تقوم بها إلى 1150 نشاط في عام 2014، مشيرًا إلى أن المنظمة شهدت اتفاقات على التعاون مع نحو 5 وزارات خلال الربع الأول فقط من العام الحالي.

وأكد أن المنظمة تقوم بتمويل نفسها بنفسها دون تحميل أي عبأ أو تكلفة على الدول الأعضاء في جامعة الدول العربية، بل تتيح كل ما تستطيع تقديمه من أنشطة لخدمة هذه الدول ومنها مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان