إعلان

"الحبتور" تبحث مع البنك الأهلي الاستثمار في مصر

03:03 م الأحد 15 مارس 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي):

استقبل خلف أحمد الحبتور رئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، طارق الغزالي المدير العام لمكتب تمثيل البنك الأهلي المصري في دولة الإمارات.

ووفقًا لبيان اليوم الأحد تلقى مصراوي نسخة منه، التقى الحبتور محمود منتصر نائب رئيس البنك الأهلي، والغزالي في مكان إقامته في مصر في وقت سابق هذا الشهر لمناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة أمام مجموعة الحبتور في البلاد، والنظر في سبل مشاركة البنك الأهلي المصري في هذه الاستثمارات.

وشدّدا على أهمية قيام المجموعة بالاستثمار في مصر، وقال الغزالي للحبتور إن المصرف حريص على المساعدة على تأمين فرص استثمارية أساسية في مصر مع التركيز على العاصمة القاهرة.

يذكر أن الحبتور أعلن مؤخراً أنه يفكّر في استثمارات واسعة النطاق في مصر، على غرار مشروع الحبتور سيتي الضخم الذي يجري العمل على بنائه حالياً في دبي، وأضاف أنه يتطلّع أيضاً إلى تأسيس شراكات محتملة في قطاع السيارات.

ومما قاله في هذا الإطار: "نحن بصدد إجراء دراسات جدوى في قطاعات العقارات والضيافة والسيارات. إذا ظهرت فرص جيدة، فلن نتردّد في انتهازها. وهذا سيكون دفعة للاقتصاد المصري ويؤمّن وظائف لعدد كبير من المصريين وحسب، بل سيوجّه أيضاً رسالة بأن مصر تشكّل بيئة ملائمة للاستثمار".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان