إعلان

مصلحة الضرائب تعلن تطوير موقعها الإلكتروني

10:55 ص الثلاثاء 24 فبراير 2015

مصلحة الضرائب المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيناس الجبالي:

أعلنت مصلحة الضرائب المصرية بالتعاون مع شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية ''e-finance'' عن تطوير الموقع الإلكتروني للمصلحة وربطها بشبكة المعلومات الدولية للإنترنت بهدف الاستجابة لاحتياجات جميع المتعاملين مع المصلحة.

وقال الدكتور مصطفى عبدالقادر رئيس مصلحة الضرائب المصرية إن هذا الموقع يتماشى مع رؤية مصلحة الضرائب ووزارة المالية في تطوير أداء الإدارة الضريبية وإتاحة الخدمات الضريبية بالوسائل الإلكترونية الحديثة.

وأضاف أنه روعي في إطلاق هذا الموقع أن يكون شاملاً للخدمات التي تحتاجها الشرائح المختلفة للمتعاملين مع المنظومة الضريبية سواء كانوا ممولين أو باحثين في المجال الضريبي أو الاقتصادي أو المحاسبي، وإتاحة النماذج والإقرارات الضريبية المطلوبة للمتعاملين مع مصلحة الضرائب.

وأوضح رئيس المصلحة أنه تم إعداد الكوادر الفنية من العاملين بالمصلحة للتعامل مع التقنيات الحديثة وإثراء البوابة بالبيانات والمعلومات والقوانين واللوائح والقرارات والتعليمات وتحديث البوابة أولاً بأول لتحقيق التواصل المستمر مع المجتمع الضريبي.

ومن جانبه، قال إبراهيم سرحان رئيس مجلس إدارة شركة تكنولوجيا تشغيل المنشآت المالية ''e-finance'' إن الجهود التي قامت بها الشركة بالتنسيق الكامل مع المصلحة لتطوير وإطلاق هذه البوابة بالشكل اللائق بأهمية المصلحة تأتي في إطار اهتمام الشركة بتفعيل المشاريع الإلكترونية الحكومية القومية لكونها شركة مملوكة للبنوك الوطنية (70 بالمئة بنك الاستثمار القومي، و10 بالمئة البنك الأهلي، و10 بالمئة بنك مصر).

وتمتلك الشركة بنية تحتية عالية التقنية وشبكة مؤمنة ومشفرة وفق أحدث المواصفات العالمية لتقديم خدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني، والخدمات ذات الطابع القومي واسع الانتشار.

لتعرف أكثر عن عالم الاقتصاد .. اشترك في خدمة الرسائل الاقتصادية القصيرة ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان