إعلان

هيلتون توقع عقد لإدارة ''فندق دبل تري'' في العين السخنة

04:27 م الأحد 22 فبراير 2015

هيلتون توقع عقد لإدارة ''فندق دبل تري''

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى عيد:

أعلنت مجموعة هيلتون العالمية عن توقيع عقد إدارة مع شركة أصالة للاستثمار والتنمية السياحية لافتتاح أولى فنادق ''دبل تري من هيلتون'' في مصر ليمثل نقطة انطلاق للمجموعة في واحدة من أهم الوجهات السياحية في المنطقة.

وقال رودي ياجيرزباخر، رئيس مجموعة هيلتون العالمية لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال بيان للمجموعة اليوم الأحد - تلقى مصراوي نسخة منه -: ''إن تقاليد الضيافة الشرقية والتاريخ الثري والحضارة العريقة التي تتمتع بهم مصر جعلوا منها الوجهة المفضلة للمسافرين الذين يأتون إليها من جميع أنحاء العالم ... إننا نفخر بتواجدنا وتوسعاتنا في السوق المصري وانتشار سلسلة فنادق هيلتون العالمية على مستوى الجمهورية''.

وتابع: ''لذا يسعدنا إطلاق أولى فنادق (دبل تري من هيلتون) في منطقة العين السخنة التي تتميز بقربها من مدينة السويس وما تشهده من استثمارات ضخمة في البنية التحتية، فضلًا عن كونها وجهة ترفيهية جذابة ومميزة.''

ومن المقرر أن يتم افتتاح الفندق الجديد في 2017 ويضم 197غرفة، بالإضافة للعديد من المرافق الفندقية مثل النادي الصحي، وعدد من حمامات السباحة، ومطعم، بالإضافة لخمسة مطاعم أخرى حيث يعد الفندق جزءًا من مشروع عقاري ضخم ومتكامل يتضمن مناطق ترفيهية وسكنية.

ومن المقرر أن يضم الفندق الجديد أيضًا قاعة اجتماعات متعددة الأغراض على مساحة 200 متر مربع، وغرفة اجتماعات تنفيذية ومركز لخدمات رجال الأعمال، فمن المتوقع أن تصبح منطقة العين السخنة موقعاً مثالياً للاجتماعات والمؤتمرات والمناسبات - بحسب البيان -.

وتضم مجموعة هيلتون العالمية حالياً 18 فندقاً ومنتجعاً في جميع أنحاء مصر، بالإضافة إلى خمسة فنادق أخرى تحت الإنشاء بما فيها هيلتون الإسكندرية كينجز رانش والذي من المقرر افتتاحه في مايو 2015.

ومن ناحية أخرى، أعلنت المجموعة مؤخراً عن توقيع اتفاقية لافتتاح ثالث فنادق دبل تري من هيلتون في دبي، وفندق هيلتون جاردن إن في ويندهوك بدولة ناميبيا.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان