إعلان

وزير الصناعة يجتمع مع كبرى الشركات الفرنسية للترويج لقمة مصر الاقتصادية

03:07 م الجمعة 20 فبراير 2015

منير فخري عبد النور وزير الصناعة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

باريس - (أ ش أ):

واصل منير فخري عبد النور وزير الصناعة و التجارة و المشروعات الصغيرة و المتوسطة، لقاءاته بباريس، لتعزيز الشراكة الاقتصادية بين مصر و فرنسا.

وعقد وزير الصناعة، اجتماعًا موسعًا بممثلي كبرى الشركات الفرنسية من أجل الترويج للمشروعات الاقتصادية العملاقة التي تقبل مصر عليها في الفترة القادمة و لمؤتمر مصر الاقتصادي الذي سيعقد بشرم الشيخ.

و حضر هذا اللقاء سفير مصر بفرنسا السفير إيهاب بدوي و رئيس مجلس الأعمال المصري الفرنسي فؤاد يونس و المستشار التجاري المصر بباريس علي الليثي و أمين عام المجلس كريم رفعت.

كما حضر رؤساء و ممثلي شركات فرنسية عالمية من بينها ''ألستم'' و ''إيرباص'' و ''جي دي إف سويز'' و ''لافارچ'' و ''سانوفي'' و ''تاليس'' و ''توتال''.

واستعرض منير فخري عبد النور التعديلات التشريعية الخاصة بقانونين الاستثمار و مزاولة الأعمال المختلفة، بالإضافة إلى مشروعات تنمية منطقة قناة السويس والمشروعات المرتبطة به.

كما تم تناول المشروعات المختلفة في مجالات متعددة من بينها البنية التحتية و الطاقة الجديدة و المتجددة و النقل و التنمية الحضرية و اللوجستيات و الزراعة.

و كان وزير الصناعة و التجارة قد إلتقى صباح اليوم بوزير المالية الفرنسي ميشال سابان لبحث مناخ الاستثمار و جهود الإصلاح الاقتصادي، والاجراءات على مستوى التشريعات و القوانين لجذب المستثمرين الأجانب .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان