إعلان

بروتوكول بين ‫‎جامعة المنصورة والغرفة التجارية لإقامة مؤتمر اقتصادي سنوي

07:24 م الأربعاء 18 فبراير 2015

جامعة المنصورة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية - رامز محمود:

وقعت جامعة المنصورة والغرفة التجارية، بروتوكول تعاون يتضمن تنظيم الجامعة مؤتمر اقتصادي سنوي بالتعاون مع الغرفة التجارية، وإقامة دورات تدريبية وورش عمل وندوات في مختلف الأعمال التجارية والاقتصادية والاستثمارية.

ويتضمن البروتوكول، تقديم الجامعة المشورة في كافة المشروعات التخصصية التي تنفذها الغرفة التجارية، على أن تقوم الجامعة بإمداد الغرفة التجارية بنتائج الأبحاث والدراسات التي تجريها في مجال عمل الغرفة التجارية.

على أن تقوم الغرفة التجارية بتقديم جائزة سنوية قدرها 200 ألف جنيه على البحوث المتميزة في المجالات التي تخدم طبيعة عمل الغرفة، وكذلك علماء الجامعة في التخصصات المختلفة، بالإضافة إلى دعم رجال الأعمال للمراكز الطبية والمستشفيات وتدعيم الأجهزة والمعدات.

كما ستقوم الغرفة التجارية بعمل محاكاة لبنك لطلاب كلية التجارة للتدريب على الأعمال المصرفية وإدارة البنوك.

وفي نفس السياق، أعلن برئاسة الدكتور محمد القناوي رئيس جامعة المنصورة، عن تنظيم مؤتمر اقتصادي سنوي بالتعاون مع محافظة الدقهلية، حيث سيعقد المؤتمر الأول بالمحافظة يوم 23 فبراير الجاري، ويحضر فيه نخبة من المستثمرين ورجال الأعمال والسادة أعضاء هيئة التدريس المختصيين .

وأضاف ئيس الجامعة أن المؤتمر يهدف إلى إلقاء الضوء على الآفاق والفرص الاستثمارية المتاحة بمحافظة الدقهلية، وإبراز المقومات الاستثمارية من واقع خريطة مستقبلية شاملة لكافة القطاعات الاقتصادية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان