إعلان

التموين تعلن أماكن تواجد قوافل سيارات بيع السلع بأسعار مخفضة اليوم

12:19 م الثلاثاء 01 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

تنطلق اليوم الثلاثاء في محافظات مصر، قوافل السيارات المتنقلة المحملة بمختلف السلع الغذائية بأسعار مخفضة بنسب تتراوح من 20 بالمئة إلى 25 بالمئة عن الأسواق، بالإضافة إلى كون وجبتك بسعر مخفض يتراوح من 20 إلى 30 جنيه حسب نوع الوجبة وذلك من 7 شركات للمجمعات الاستهلاكية وهي الأهرام والنيل والإسكندرية والمصرية لتجارة الجملة والعامة لتجارة الجملة والمصرية للحوم والمصرية للأسماك.

وأوضح بيان للتموين تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الثلاثاء، أن السيارات تحمل لحوم ودواجن مجمدة وأسماك وسكر وأرز وزيوت وبقوليات وخضر وفاكهة وغيرها من السلع.

وأكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، أن قوافل السيارات تأتي في إطار توفير كافة احتياجات المواطنين من السلع بأسعار مناسبة والعمل على استقرار الأسعار.

وقال إن قوافل السيارات تتواجد اليوم بمناطق دار السلام والعباسية وغمرة والمطرية ورمسيس والسيدة والمرج وغيرها من المناطق بالقاهرة والهرم وفيصل بالجيزة واللبان وبقلة وغيرها بالإسكندرية وببندر الفيوم بالفيوم وببا ببني سويف وسمالوط بالمنيا.

كما تتواجد بندر أسيوط بأسيوط وبمدينة الخارجة بالوادي الجديد والمراغة بسوهاج وقوص بقنا ورأس غارب بالبحر الأحمر ووسط مدينة الأقصر، والسباعية بأسوان، وغيرها من المحافظات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان