إعلان

وزير الصناعة يطير إلى باريس لحضور منتدى الأعمال المصري الفرنسي

01:40 م الإثنين 30 نوفمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - إيمان منصور:

غادر القاهرة صباح اليوم الاثنين طارق قابيل وزير التجارة والصناعة متوجهاً إلى العاصمة الفرنسية باريس في زيارة تستغرق يومين يجري خلالها مباحثات مع كبار المسئولين بالحكومة الفرنسية.

وقال بيان للوزارة اليوم الاثنين تلقى مصراوي نسخة منه، إنه من المقرر أن يلتقي بكل من ماسياس فيكل وزير الدولة للتجارة الخارجية والترويج السياحي وشئون الفرنسيين بالخارج، وإيمانويل ماكرون وزير الصناعة والاقتصاد الرقمي الفرنسي.

كما يعقد الوزير لقاءً مع أعضاء مجلس أرباب الأعمال الفرنسي، ولقاءً مع الأمين العام لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية (OECD).

ومن المقرر أن يلقي الوزير كلمة في منتدى الأعمال المصري الفرنسي الذي ينظمه معهد العالم العربي بباريس والذي يشارك فيه كبرى الشركات الفرنسية المستثمرة والمهتمة بالاستثمار في مصر خلال المرحلة المقبلة، بجانب عقد لقاءات ثنائية مع عدد من كبري الشركات الفرنسية العاملة في مجال اللوجستيات والسيارات.

وقال الوزير إن زيارته لفرنسا تستهدف دعم وتعزيز العلاقات التجارية والاقتصادية المشتركة بين البلدين، وإجراء مشاورات مع عدد من كبرى الشركات الفرنسية لجذبهم للاستثمار في مصر أو إقامة مشروعات مشتركة خاصة في مجال اللوجستيات والسيارات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان